مقر عالمي لـ”سيمنز” في دبي

أخبار الشركات
15 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مقر عالمي لـ”سيمنز” في دبي
GERMANY-SIEMENS-ENGINEERING-HEADQUARTERS

قالت شركة سيمنز إنها ستنشئ مقرها العالمي الخاص بالأنشطة اللوجستية للمطارات والموانئ والشحن، في موقع معرض إكسبو 2020 في دبي بعد انتهاء فعاليات المعرض.
وقال بيان صادر عن إكسبو 2020 في دبي، الأربعاء، إن الشركة الألمانية التي تعد إحدى أكبر شركات التصنيع والإلكترونيات في العالم، “ستعمل على أن يصير موقع إكسبو 2020 دبي مقرها العالمي بعد إسدال الستار على فعاليات إكسبو في أبريل 2021”.

وأضاف البيان أن سيمنز ستستغل البنية التحتية القائمة والمباني الدائمة الخاصة بإكسبو 2020 في دبي، لتكون موقعا يضم الكفاءات الخاصة بالشركة في مجالات المطارات والبنى الأساسية المتعلقة بالشحن والموانئ والبحوث والتطوير.

وقال رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، “يشكل قرار شركة سيمنس إقامة المقر العالمي للخدمات اللوجستية في موقع إكسبو 2020 بعد إسدال الستار على فعاليات المعرض، تصويتا قويا بالثقة على مصداقية ما نسعى إليه من المحافظة على زخم وحيوية موقع إكسبو”.

ويقام إكسبو 2020 على مساحة 4.38 كيلومتر مربع بمنطقة دبي الجنوب، ويقع قرب مطار آل مكتوم الدولي الذي ستبلغ طاقته الاستيعابية القصوى نحو 220 مليون مسافر سنويا بحلول عام 2025.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.