«مفاجآت صيف دبي».. توليفة من الفعاليات والعروض العالمية

معارض ومؤتمرات
28 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«مفاجآت صيف دبي».. توليفة من الفعاليات والعروض العالمية
image (2)

تعود «مفاجآت صيف دبي»، الحدث الصيفي الأبرز والأطول من نوعه في المنطقة، إلى تصدر مشهد الأحداث المشوقة في دبي، لتمنح المقيمين والزوار فرصة قضاء عطلة ممتعــــة تحت شعــــار «أحلى صيف.. صيف دبي»، تمتد على مدار 43 يوماً، بدءاً من 9 يوليو وحتى 20 أغسطس المقبلين، في تجربة حافلة بالتسوق، والفعاليات الترفيهية العالمية، والجوائز الكبيرة.

وفي دورتها الـ19، أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن «مفاجآت صيف دبي» ستحمل معها الكثير من المرح والبهجة للجميع، وأنها تزخر بالكثير من الفعاليات والفرص لقضاء أوقات ممتعة خلال أشهر الصيف.

وتشمل الفعاليات الترفيهية العديدة المرتقبة عروضاً حية لشخصيات كرتونية عالمية معروفة محببة للأطفال، وفعاليات متجولة وأنشطة جميلة داخل مراكز التسوق، إضافة إلى الورش الإبداعية التفاعلية، والمفاجآت والعروض المغرية والخصومات المجزية من متاجر التجزئة والمطاعم على امتداد مراكز التسوق المشاركة، وكذلك العروض الخاصة من الفنادق والمرافق الترفيهية في أنحاء دبي.

وستكون الأسر، خصوصاً الصغار، على موعد مع فعاليات وشخصيات محبوبة، مثل «آنغري بيردز»، و«آلفين والسناجب»، و«غرافالو»، و«باربي»، والتي تتبعها ورش عمل ولقاء أبطال هذه الشخصيات الكرتونية، وإمكانية التقاط الصور الفوتوغرافية معها، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات الأخرى، مثل: عروض السيرك، والعروض المتجولة في مراكز التسوق.

ويمكن التعرف إلى جميع فعاليات «مفاجآت صيف دبي» عبر موقع الحدث على الإنترنت، ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ويمكن زيارة الموقع: DubaiSummerSurprises.com.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.