مغامرات أسطورية في ياس ووتر ورلد

الترفيه
12 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مغامرات أسطورية في ياس ووتر ورلد

265

تراث الامارات العريق، ألهم ياس ووتروورلد أبوظبي، أوّل حديقة ألعاب مائية عملاقة في الإمارات، لإطلاق مغامرات أسطورية تضم العديد من العروض والأنشطة الترفيهية الجديدة التي تتناسب مع جميع الأعمار ولجميع أفراد العائلة، بالاضافة الى الصقور وتجربة ركوب الجمل والغوص على اللؤلؤ والضيافة الاماراتية الأصيلة.

وتقدم هذه المغامرات التي تُقدم خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطل الرسمية في أيام الأعياد.

اللؤلؤة المفقودة

ولكي يعيش ضيوف ياس ووتروورلد أسطورة “اللؤلؤة المفقودة”، الأسطورة التي يستند عليها موضوع الحديقة، ستوفر المغامرات الأسطورية فرصة لكافة زوار الحديقة لمقابلة أبرز شخصيات تلك الأسطورة الحقيقيين وجهاً لوجه. ولإضفاء لمسة إضافية من الحياة إلى الأسطورة، قرّرت ياس ووتروورلد احتضان حيوانات إماراتية من أبرزها الجمل “هملول” و “شاهين”.

الجمل هملول

وسيُتاح أيضاً أمام الضيوف فرصة تجربة ركوب الجمل هملول في جولة ضمن منطقة مخصصة في الحديقة ليختبروا إحدى التجارب العربية بأنفسهم. وسيتوفر في منطقة ركوب الجمل أيضاً خيمة بدوية تقليدية لتكون بمثابة منطقة انتظار الزوار، حيث ستضم لاحقاً مجموعة من الإكسسوارات والحلي العربية التقليدية بالإضافة إلى فن رسم الحنة.

تجربة فريدة

وقال تيم مو، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي: “نحن فخورون بتصميم ياس ووتروورلد الإماراتي، ومع إضافة المغامرات الأسطورية، نتطلّع إلى منح ضيوفنا مستوى جديداً من المغامرات ذات الطابع الإماراتي الأصيل، وندعوهم للغوص بتجربة فريدة من نوعها والتفاعل مع الحيوانات اللطيفة إلى جانب الاستمتاع بجميع الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية التي تضمّها الحديقة.

وتبدأ المغامرة الإماراتية منذ وصول الضيوف إلى الحديقة، حيث يشارك في استقبالهم سائس جمال يعرّفهم بالجمل “هملول” الذي يمكنهم أن يلتقطوا معه صورة تذكارية.

كرم الضيافة

وتتواصل المغامرة الإماراتية مع كلّ خطوة عبر الحديقة حيث يختبر الزوّار كرم الضيافة الإماراتية ويتذوّقون التمور والقهوة العربية التقليدية في منطقة السوق التقليدي في الحديقة. كما سيحظى الضيوف بفرصة لقاء “شاهين” في منطقة مخصصة داخل السوق، حيث سيقوم باستقبالهم صقّاراً محترفاً يطلعهم عن الصقور.

وسيكون للغوص على اللؤلؤ حصّة كبيرة أيضاً ضمن المغامرة، حيث سيتمكن ضيوف ياس ووتروورلد من المشاركة شخصياً في تجربة الغوص على اللؤلؤ التي توفّرها الحديقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.