معرض للصناعات الأردنية في جنين نيسان المقبل

معارض ومؤتمرات
3 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
معرض للصناعات الأردنية في جنين نيسان المقبل

1551535019586 - مجلة مال واعمال

تشارك 45 شركة صناعة محلية من جميع القطاعات في معرض الصناعات الاردنية الذي سيقام خلال شهر نسيان المقبل في مدينة جنين الفلسطينية.
ويأتي المعرض الذي تنظمه غرفة صناعة عمان بدعم من هيئة الاستثمار ضمن استراتيجية الغرفة الساعية لزيادة الصادرات الأردنية الى السوق الفلسطينية، باعتباره من الاسواق المستهدفة للصناعة الأردنية.
وقال مقرر لجنة المعارض بالغرفة احمد الخضري في اجتماع في الغرفة اليوم ان المعرض يتميز كونه يقام في مدينة جنين القريبة من الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، ما يعطي الفرصة لتجار هذه المناطق لزيارته.
والمعرض الذي تستمر فعالياته لعدة ايام هو الخامس الذي الذي تقيمه غرفة صناعة عمان في الاراضي الفلسطينية حيث نظم سابقا في مدن رام الله ونابلس والخليل وبيت لحم.
وسيتخلل اقامة المعرض لقاءات عمل ثنائية تجمع المشاركين الاردنيين بنظرائهم في الجانب الفلسطيني وتنظيم زيارات لوفود من المحافظات الفلسطينية للمعرض للاطلاع على الصناعة الوطنية.
وبلغ التبادل التجاري بين الأردن وفلسطين خلال عام 2017 نحو 266 مليون دولار، فيما وصل الى 96 مليون دولار خلال النصف الاول من العام الماضي 2018

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.