معرض سواروفسكي في النمسا سياحة في عالم الكريستال الساحر

معارض ومؤتمرات
10 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
معرض سواروفسكي في النمسا سياحة في عالم الكريستال الساحر
3-swar2

رحلة إلى عالم لا ينسى ,فلمعة المعروضات المميّزة وبريق الإكسسوارات الجذّابة سيبقى في عينيك مهما مرّ عليك الزمن.

في فيّينا يتوضع هذا العالم الصافي الّلامع من أحجار الكريستال الفاخرة والمعروف باسم “سواروفسكي” نسبة للعلامة التجارية في صناعة القطع الفنية الزجاجية.

يعود إنشاؤها إلى عام 1895 على يد دانيال سواروفسكي وارماند كوزمان وفرانزوايس .

وتقوم بتقديم منحوتات الكريستال والمجوهرات والأزياء الراقية والثريّات المرفقة بشعار المجموعة و الذي أصبح منذ عام 1988 صورة البجعة.

يتم العرض في أربع صالات مكعّبة تحوي المعروضات الزجاجية رائعة التصميم والحضور بألوان وتصاميم متنوعة، كخزينة النفائس ذات اللون الأزرق الداكن وهي أكبر منحوتة عالمية من الكريستال تزن 300000 قيراط وفيها 55 مليون بلورة تخطف الأنظار.

وفيها بحيرة الوميض المتألق، وجدار تبلغ مساحته 88 متر مربع ومغطّى بأكثر من 16000 مرآة ثمانية الأضلاع ومتحركة مما يدعوك للتحليق في الخيال وعالم الأساطير الشفافة.

يشغل المعرض مساحة 1200مترمربع، وأكثرمن ثلاثة طوابق في وسط العاصمة النمساوية في مدينة تعرف باسم إينسبروك تقع على نهر (الإن) وهي خامس أكبر مدن النمسا من حيث عدد السكان.

يذكر أن المعرض شهد عمليات تجديد عام 2011 أصبح فيه أكثر أناقةً وعصريةً، وتمّ تزويده بصالة عرض تعرض فيلم من 12 مقطع يحكي عن عائلة سواروفسكي و شخصيات مشهورة ترتبط بالشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.