معرض دبي للعقار ينطلق في مومباي

معارض ومؤتمرات
5 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
معرض دبي للعقار ينطلق في مومباي

20

تبدأ فعاليات “معرض دبي للعقارات في مومباي” في عاصمة الهند الاقتصادية ” مومباي ” وتنظمها دائرة الأراضي والأملاك في دبي وشركة سومانسا للمعارض.
ويشارك في الحدث – الذي يستمر ثلاثة أيام – /33/ مطورا عقاريا مرموقا في دبي بهدف عرض أحدث مشاريعهم العقارية أمام المشترين المحتملين من الهنود الذين يحتلون المرتبة الأولى على قائمة المستثمرين العقاريين الأجانب في دبي منذ عدة سنوات.
ويكتسب الحدث أهميته من قدرته على استقطاب نخبة من العقاريين لإطلاعهم على مختلف المشاريع العقارية في دبي بهدف جعل الإمارة وجهة الاستثمار العقاري الأفضل والأبرز على مستوى العالم.
وقالت سعادة ماجدة علي راشد مساعد مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي رئيس مركز تشجيع الاستثمار العقاري في تصريح صحافي لها .. إن من أبرز التطبيقات التي ستعرض على منصة الدائرة في المعرض “الخارطة الاستثمارية” وهي عبارة عن بوابة عقارية ذكية خصوصا أن هذا التطبيق يتيح للمستثمرين إتمام عمليات عرض وبيع العقارات كافة من الخطوة الأولى إلى الأخيرة باستخدام متصفحات الإنترنت والأجهزة الذكية من أي بقعة في العالم لتمكين المستثمرين ورجال الأعمال من الوصول إلى كثير من الفرص الاستثمارية من خلال أجهزتهم الذكية ومساعدتهم على اتخاذ القرارات الصحيحة.
وأكدت أن الدائرة لن تدخر جهدا في الترويج للمشاريع العقارية التي تطلقها كبرى الشركات العقارية في دبي ويأتي ذلك ترجمة لرؤيتها الهادفة إلى جعل دبي وجهة الاستثمار العقاري الأفضل عالميا لذلك حرصت على دعوة كبرى الشركات العاملة في السوق العقاري بعد أن أبرمت اتفاقية مع الجهة المنظمة للمعرض لضمان نجاح هذه التجربة التي تضمن الترويج لعقارات دبي في أنحاء كثيرة حول العالم.
وتشمل قائمة المشاركين عددا من الأسماء البارزة من المطورين العقاريين منها “فالكون سيتي أوف وندرز” وإعمار العقارية والحمرا للتطوير العقاري وجميرا للجولف وتبيان للتطوير العقاري وسيليكت جروب ونخيل العقارية ودبي للعقارات وديار للتطوير العقاري وميدان صبحا وداماك العقارية ومجموعة كليندينست حيث سيكون بمقدور ممثلي هذه الشركات لقاء المستثمرين المحتملين من الزوار طوال أيام الحدث لعرض مشاريعها.
ويشهد الحدث تنظيم عدة ندوات يشارك فيها خبراء عقارين لتقديم الاستشارات والنصائح للاستفادة من الفرص الوافرة التي يزخر بها السوق العقارية في دبي إلى جانب تسليط الضوء على الفرص التمويلية المتاحة لهم.
يذكر أن دائرة الأراضي والأملاك في دبي قد وقعت اتفاقية مع شركة سومانسا للمعارض في العام الماضي تهدف إلى ترويج سوق دبي العقارية خارج الدولة في إطار إقامة تجمع للمطورين العقاريين في الإمارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.