معرض المنتجات الصينية يبدأ 10 الشهر المقبل

معارض ومؤتمرات
27 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
معرض المنتجات الصينية يبدأ 10 الشهر المقبل

1574780020488 - مجلة مال واعمال

تبدأ في عمان في العاشر من الشهر المقبل معرض المنتجات الصينية بدورته السادسة عشرة تنظمه سنويا شركة بترا لتنظيم المعارض والمؤتمرات في قاعات زارة اكسبو بفندق حياة عمان.
وحسب الشريك التنفيذي لمجموعة شركات بترا للسياحة والسفر وبترا لتنظيم المعارض والمؤتمرات وائل قعوار، يشارك بالمعرض الذي يستمر ثلاثة ايام ما يقارب 400 شركة عارضة من الصين إلى بعض مؤسسات القطاعين العام والخاص والسفارة الصينية في عمان.
واكد قعوار خلال لقاء صحفي اليوم الثلاثاء، ان المعرض بات نقطة التقاء لقطاع التجارة والصناعة الأردنيين ورجال الأعمال والصناعة من البلدان العربية ويوفر لمختلف شرائح المجتمع الصناعي والتجاري بالمملكة وفلسطين والمحيط العربي فرصة ثمينة للإطلاع على أحدث ما أنتجته الشركات الصينية والإبتكارات والتصاميم بأعلى مواصفات الجودة والسلامة العامة.
واشار قعوار إلى ان المعرض الذي يقام على مساحة 3 آلاف متر مربع، يعد واجهة لكبريات الشركات العارضة في الصين وفرصة لاطلاع الزائرين على المنتجات من معدات وآلات ونماذج مصنعية والعديد من متطلبات قطاع الصناعة والبناء والإضاءة والزراعة والطاقة المتجددة والتعليب والاحتياجات المنزلية والعديد من احتياجات الأسواق الأردنية والعربية.
وبين ان المعرض يوفر اعلى معايير الجودة وضمان المنتج الذي سيتوفر للتاجر والمستورد من خلال الاتصال المباشر مع العارضين الذين يمثلون أفضل الشركات الصينية المنتجة لمتطلبات السوق بمنطقة الشرق الأوسط.
واشاد قعوار بجهود الأصدقاء في جمهورية الصين الشعبية لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع الأردن والعالم العربي وتسهيل المهمة أمام الصناعيين والقطاع التجاري للاستفادة من الخبرات الصينية بمختلف المجالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.