معرض “التصفيات الكبرى” ينطلق مطلع سبتمبر في دبي.

معارض ومؤتمرات
25 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
معرض “التصفيات الكبرى” ينطلق مطلع سبتمبر في دبي.

355 (2)تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، وبمشاركة مجموعة من أكبر وأشهر مجموعات التجزئة في دبي، معرض “التصفيات الكبرى” الذي يقام خلال الفترة ما بين 1 إلى 3 سبتمبر المقبل في قاعات زعبيل 1 و2 و3 بمركز دبي التجاري العالمي.

ويقدّم المعرض للزوار والمتسوقين فرصة شراء بضائع ذات جودة عالية من علامات تجارية راقية تزيد على 40 علامة تجارية ضمن تخفيضات تفوق 80%.

ويأتي المعرض بعد النجاح الكبير الذي حظيت به الدورات الماضية لاسيما وأنها توفر تجربة تسوق فريدة من نوعها للزوار وتعرض مجموعة هائلة من العلامات التجارية العالمية المشهورة في عالم الأزياء وأسلوب الحياة العصرية والجمال ومستحضرات التجميل والعطور والإكسسوارات وغيرها، وتقدم لهم خصومات هائلة لأكثر من 40 علامة تجارية راقية تمثلها كل من مجموعة الشايع ومجموعة أزاديا ومجموعة أباريل ومجموعة لاند مارك والغرير للتجزئة.

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: يأتي تنظيم المعرض ضمن استراتيجية المؤسسة للنهوض بقطاع التجزئة من خلال إطلاق عدة مبادرات تهدف إلى تعزيز مكانة هذا القطاع الحيوي ومن بينها الأسواق المؤقتة والمعارض المتخصصة التي تساعد الشركات على تسويق منتجاتها وتصفية ما لديها من بضائع مع نهاية الموسم وطرح ما لديها خلال موسم العودة من الإجازات والمدارس، علاوة على تقديم تجربة تسوق فريدة للمتسوقين، وقد كانت تجربتنا في الصيف الماضي من خلال معرض “أكبر عروض الصيف” وكذلك في “معرض تصفيات الربيع” ناجحة.

وأشار إلى أن المؤسسة تحرص على توفير بيئة مناسبة لقطاع التجزئة وفرص مميزة خلال كل موسم حيث تم خلال الفترة الماضية تنظيم مفاجآت صيف دبي، ويأتي هذا المعرض ليمكن تجار التجزئة من اقتناص هذه الفرصة للوصول إلى الجمهور والمتسوقين لتصريف وتسويق منتجاتهم.

وأكد الفلاسي على العلاقات المتميزة التي تربط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالقطاع الخاص ولاسيما قطاع التجزئة، مشيرا إلى أن هذا التعاون الفريد بين الطرفين والتجاوب اللافت من القطاع الخاص يساهم في إنجاح المبادرات التي نطلقها وبالتالي تعزز من مكانة دبي كوجهة رائدة للتسوق في المنطقة.

ويقدم المعرض عروضا ترويجية مجزية تتمثل في عرض “زورونا واربحوا” الذي يمكن الزائر من أن يحظى بفرصة ربح عبر بطاقة السحب التي بإمكانه أن يحصل عليها بمجرد دخوله المعرض والتي تخوله إلى دخول السحب اليومي الذي يتم من خلاله اختيار فائزين اثنين يمنح 5 آلاف درهم لكل منهما، إضافة إلى عرض “تسوّق واربح” الذي يخوّل كل من يتسوق بما قيمته 300 درهم فأكثر من أي من المحلات التجارية المشاركة الحصول على بطاقة سحب للدخول في السحب الأخير على الجائزة الكبرى وهي سيارة “جيب رانجلر” الرياضية، كما ستكون هناك جوائز فورية لمسابقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن المعرض يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 منتصف الليل خلال اليومين الأولين ويستمر في اليوم الثالث حتى الساعة 8 مساء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.