معالي رئيس ديوان الخدمة المدنية الكويتي يستقبل مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية

24 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
معالي رئيس ديوان الخدمة المدنية الكويتي يستقبل مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية

almrzwakdewan

استقبل  معالي رئيس ديوان الخدمة المدنية بدولة الكويت الأستاذ عبدالعزيز الزبن مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية الدكتور ناصر الهتلان القحطاني وشهد اللقاء وكيل ديوان الخدمة المدنية الأستاذ محمد الرومي، والوكيل المساعد لشؤون التطوير الإداري بالديوان نبيل المعجل، والدكتور عادل عبدالعزيز السن مستشار المنظمة للقانون والتحكيم، وتم اللقاء بمكتب معاليه في ديوان الخدمة المدنية الكويتي.

وتقابلت خلال اللقاء رؤى الجهتين في القضايا ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بتطوير الإدارة العربية.

وأشاد معالي رئيس ديوان الخدمة المدنية بدور المنظمة في دعم التنمية الإدارية في الوطن العربي مؤكدا على دورها الفاعل كبيت خبرة عربي في التدريب والتأهيل لموظفي القطاع العام والارتقاء بقدراتهم لمواكبة المتغيرات التقنية المتسارعة.

من جانبه ثمن مدير عام المنظمة دور دولة الكويت في دعم العمل العربي المشترك مؤكدا على الدور الفاعل للديوان في دعم انشطة المنظمة لتأدية أدوارها وخدمة أهدافها التي تصبو إليها الدول العربية والكويت بصفتها عضوا رئيسا في الجمعية العمومية والمجلس التنفيذي للمنظمة.

كما استقبل وكيل وزارة الإعلام الأستاذ طارق المزرم مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية الدكتور ناصر الهتلان القحطاني وتم التباحث حول أهمية استخدام الإعلام في تحقيق الخطط التنموية للدول العربية، وأهمية تأهيل الكوادر العربية العاملة في مجال الإعلام لضمان الحيادية والمهنية الإعلامية التي تخدم الشعوب العربية خاصة مع الاضطرابات والأزمات التي يشهدها العالم العربي حاليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.