مطعم رؤيا افتتح فرعه الأوروبي الأول في المملكة المتحدة

26 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مطعم رؤيا افتتح فرعه الأوروبي الأول في المملكة المتحدة

Photographer Paul Winch-Furnessأعلن رؤيا دبي، المطعم المرموق ذو الطابع الأناضولي الحائز على عدة جوائز والذي أسسته مجموعة ’دوجوس‘ للمطاعم والترفيه والإدارة (d.ream) عن إفتتاح أول فرع له خارج الدولة. حيث يقع ’رؤيا لندن‘ ضمن فندق ’جروفينور‘ في شارع بارك لين المميّز. ويعد هذا التوسع مميزاً لعلامات كبيرة ابتدأت مشوارها في دولة الإمارات لتحط أول مراسيها في العاصمة اللندنية في المملكة المتحدة.
في هذا السياق، علق السيد أومت أوزكانجا – مؤسس ’رؤيا‘- بالقول: “نرى الكثير من الفرص لتوسيع حضور علامتنا على الساحة العالمية، وكلنا ثقة بأن طاقمنا سيكون قادراً على نقل تجربة ’رؤيا‘ بنجاح إلى المملكة المتحدة وأوروبا للمرة الأولى، وذلك انطلاقاً من خبراتنا بصفتنا علامة المطاعم الأولى إماراتياً”.
ويدير مطبخ ’رؤيا لندن‘ الشيف كولين كلاج الذي يُعتبر من أشهر الطهاة المحترفين في المنطقة، والمعروف بقدراته المذهلة على تحويل أي مكونات تقع تحت يديه إلى وجبات شهية تأسر الألباب؛ إذ يستحضر إلى لندن مهاراته الإبداعية التي عرفها العملاء في دبي، ليقدم الأطباق الأناضولية التقليدية في حلة عصرية دون التفريط بالهوية الأصلية لهذا المطبخ، مع إضفاء لمسته الشخصية المفعمة بالشغف، وكل ذلك باستخدام مكونات يتم إنتاجها بأسلوب أخلاقي.
ويتطلع أوزكانجا قدماً إلى ما بعد لندن لتعريف أماكن أخرى في العالم على غنى وعراقة المطبخ الأناضولي عبر توسيع حضور ’رؤيا‘ بحيث يشمل مناطق لطالما اتسمت بكونها ملتقى للحضارات والثقافات، مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.