مطعم خيبر في فندق ديوكس دبي يطلق قائمة طعام جديدة

قطاعات اقتصادية
18 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مطعم خيبر في فندق ديوكس دبي يطلق قائمة طعام جديدة
khyber-interior

أعلن مطعم خيبر المتخصص بالمأكولات الهندية العريقة في فندق ديوكس دبي الفاخر في نخلة جميرا، عن إطلاق قائمة طعام جديدة للأطباق الهندية النباتية وغير النباتية خصيصاً للعام 2018.

ويقع هذا المطعم الهندي العريق في الطابق الخامس عشر من فندق ديوكس دبي ويقدم لضيوفه تجربة مميزة لتناول الطعام الفاخر والاستمتاع بمزيج من الأطباق الطازجة والشهية والكلاسيكية.

وسيقدم مطعم خيبر فرصة رائعة لتذوق مجموعة واسعة من قائمة المقبلات الشعبية والأطباق الرئيسية والحلويات. وتضم قائمة الطعام الجديدة العديد من الأطباق اللذيذة لأصناف الأسماك ولحوم الخروف والدجاج والمأكولات النباتية مع أشهى التوابل. وتتضمن تشكيلة الحلويات العديد من الخيارات مثل راسمالاي، وحلوى جاجار كا، وغيرها الكثير.

ويعتبر هذا المطعم أو فرع لعلامة خيبر العريقة خارج مدينة في مومباي. ويتميز المطعم بإطلالته بزاوية 180 درجة على برج العرب ومرسى دبي، ويتسع لما يصل إلى 162 ضيفاً بما في ذلك 40 شخصاً على التراس، كما يضم محطة للطهي الحي والعديد من خيارات الطعام الخاصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.