مطعم «بي بي» ينضم إلى عناوين الذواقة في دبي

2017-12-10T10:23:15+02:00
أخبار الإمارات
10 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مطعم «بي بي» ينضم إلى عناوين الذواقة في دبي
1512825954001595888900
بالخبرة الطويلة لفريق العمل التي تمتد لأكثر من ستة عقود في مجال إعداد أشهى تجارب الطعام المميزة، يشكل مطعم «بي بي» الإضافة الأحدث إلى مشهد المأكولات المتنوع الذي تتميز به الإمارات.
ويوفر مطعم «بي بي»، من موقعه المميز في مركز دبي المالي العالمي على شارع السعادة، أرقى تجارب المأكولات الاجتماعية في المنطقة، حيث سيضفي أسلوبه المحلي المتميز المزيد من التألق على قائمة الطعام الشرقية المقرونة بأعلى مستويات من الخدمة التي تتوفر في أجواء وديكورات عصرية آسرة. وسيتيح مفهوم المأكولات الاجتماعية في مطعم «بي بي» للضيوف الحرية التامة لتصميم تجاربهم الخاصة استناداً إلى وجبة الطبق الواحد من خبز الباو، وخيار من الأطباق المتنوعة، والسلطات المختلفة، والمشاوي، بالإضافة إلى الحلويات الشهية. وتمتاز قائمة المأكولات بأبرز العناصر الشرقية المعدة من أشهى المكونات الطازجة والمتاحة بأسعار معقولة تناسب كافة الأذواق والميزانيات.
وتتضمن الوجبات الشهية لقائمة الطعام كلاً من الحمص الأخضر، وبوب كورن القرنبيط، والملفوف الصغير (براعم البروسيل) مع الكريمة لعشاق المأكولات النباتية، في حين تشكل أسياخ لحم الواجو، ودجاج بانج بانج، وطبق بط الباو خيارات شهية لعشاق تناول اللحوم. وتتجسد تجربة المأكولات الاجتماعية من خلال طبق شابو شابو الساخن، الذي يتم طهوه على الطاولة أمام الضيوف، إضافة إلى الحلويات الشهية مثل وافل بي بي مع جرعة إضافية من الكراميل المملح، ومقلاة البراوني الفريدة المناسبة للمشاركة مع الأحبة والأصدقاء. ويوفر «بي بي» قائمة فريدة وغنية بالمشروبات العامرة بالكثير من العصائر والكوكتيلات التي تم إبداعها لترضي الأذواق كافة.
ولا يقوم مفهوم المأكولات الاجتماعية في مطعم «بي بي» على خيارات الطعام الغنية والمتنوعة فحسب، بل يتعداه إلى التجارب المختلفة التي تناسب الجميع، بداية من الاستمتاع بوجبة غداء عمل بسيطة، أو مأدبة مسائية شاملة مع الأصدقاء، وصولاً إلى الأجواء المميزة للتراس الخارجي، والأجواء الداخلية الحميمية في المستويات المتعددة للمطعم. ولن تغفل هذه التجربة العناية بالتفاصيل الصغيرة؛ إذ سيتمكن الزوار من تدوين الأفكار والأعمال باستخدام القلم والدفتر الصغير المتوفر على كل طاولة من طاولات المطعم والتي تضم أيضاً شاحناً خاصاً بالهواتف الذكية.
وبإطلاقه وإدارته بعض أشهر وأنجح مفاهيم الطعام والمشروبات في المنطقة، يتمتع الفريق المؤسس لمطعم «بي بي» بخبرة كبيرة ومعرفة واسعة باحتياجات الضيوف والزوار. فإلى جانب المؤسس شابنوم ستومبف، الذي يعد من الشخصيات المرموقة والمعروفة في قطاع المأكولات في المنطقة، يساهم الشيف أليكس ستومبف في إدارة مطبخ «بي بي»، ليوفر خبرته الكبيرة في مجال المكونات الشرقية لإعداد أشهى المأكولات والأطباق المميزة بمساعدة سبيرو باناغاكيس الذي يعمل لدى عدد من أشهر المطاعم في كل من لندن ودبي.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.