مطار رأس الخيمة يبدأ تشغيل الرحلات الموسمية إلى الإمارة

سياحة
9 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مطار رأس الخيمة يبدأ تشغيل الرحلات الموسمية إلى الإمارة

11

أعلن مطار رأس الخيمة الدولي، بدء تسيير الرحلات الخاصة بموسم الشتاء، والتي بدأت في 2 أكتوبر، وبمعدل 10 رحلات أسبوعية، ويأتي ذلك مع بداية موسم الشتاء في رأس الخيمة، الذي ينطلق أول أكتوبر. ويتوقع المطار أن يستقبل حوالي 100 ألف سائح في موسم الشتاء لعام 2016 – 2017 من أوروبا، ورابطة الدول المستقلة وروسيا.

لقد كان عام 2016، من الأعوام الأكثر نجاحاً لمطار رأس الخيمة الدولي حتى الآن، حيث تخللها عدة تطورات رئيسة ومنها الخطوط الجوية القطرية، الخطوط الجوية الهندية إكسبريس، والخطوط المصرية للشحن، والآن برنامج كامل عبارة عن 10 رحلات أسبوعية خلال فصل الشتاء.

وبدوره، أشاد رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة ومطار رأس الخيمة الدولي، المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، بجهود الفريق، حيث قال: «لقد عمل مطار رأس الخيمة بجد وبنجاح لتعزيز مكانة رأس الخيمة كوجهة سياحية متنامية، ونتيجة لذلك، تمكن من استقطاب عدد من شركات الطيران الدولية الجديدة في الأشهر القليلة الماضية. وبذلك يسهم مطار رأس الخيمة الدولي اليوم في تخفيف ازدحام المجال الجوي للبلاد، وبالتالي، يسهم، وبشكل كبير، في استمرار نمو قطاع الطيران في دولة الإمارات».

وبدوره، قال محمد قاضي، الرئيس التنفيذي لمطار رأس الخيمة الدولي: «لقد قطعنا شوطاً طويلاً على مدى السنوات القليلة الماضية، والنتائج الحالية، هي نتيجة للدعم الهائل الذي نتلقاه من حكومة رأس الخيمة. نحن في مطار رأس الخيمة الدولي، لدينا نظرية بسيطة، تتمثل بالسيطرة على التكاليف، والتركيز على السلامة، والحرص على تقديم مؤشرات الأداء الرئيسة في عملياتنا».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.