مطار الشارقة يستعد للمشاركة في معرض أوروبا للشحن الجوي 2019

معارض ومؤتمرات
1 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مطار الشارقة يستعد للمشاركة في معرض أوروبا للشحن الجوي 2019
1 31052019022506 jpeg 1 web - مجلة مال واعمال

أعلنت هيئة مطار الشارقة عن انتهاء استعداداتها للمشاركة في معرض أوروبا للشحن الجوي 2019، الذي يقام ما بين الفترة من 4 إلى 7 يونيو المقبل في مركز المعارض بمدينة ميونخ الألمانية، وذلك ضمن استراتيجيتها في التواصل مع صناع القرار في قطاع الشحن الجوي والاطلاع على آخر المستجدات في صناعة الشحن أوروبياً وعالمياً.

سيقوم وفد هيئة مطار الشارقة بعقد عدة لقاءات متخصصة مع مجموعة من ممثلي شركات النقل الجوي العالمية للوقوف على آخر التطورات في قطاع الشحن، خاصة فيما يتعلق بالتقنيات المستخدمة التي تقدمها هذه الشركات.

بينما سيقوم مطار الشارقة بدوره في عرض أحدث الحلول اللوجستية والمبادرات المتميزة التي يقدمها لمختلف الشركات العاملة في هذا القطاع.

وقد حقق مطار الشارقة نجاحات كبيرة في مجال عمليات الشحن الجوي خلال السنوات الأخيرة، حيث تمكن من تخليص شحنات حساسة تتطلب تواجد جهات عديدة في مكان واحد ووقت واحد لغرض فحصها، مثل التعامل مع شحنات حيوانات مهددة بالانقراض، وشحنات الأدوية والمواد الطبية التي تتطلب إجراءات عالية في الفحص للتأكد من حصولها على الموافقات اللازمة، ومطابقتها للاشتراطات الصحية.

ويعتبر معرض أوروبا للشحن الجوي الذي يقام كل عامين، أهم معرض للخدمات اللوجستية، والنقل، وتقنية المعلومات، وإدارة التوريد في العالم، ويحظى باهتمام كبير من العاملين في هذه القطاعات، ويشكل منصة مثالية لجميع العاملين في قطاع الطيران والشحن للتواصل مع أقرانهم ونظرائهم، ومناقشة التحديات الراهنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.