مصر ملتزمة بتزويد الاردن بالغاز

admin
عربي
admin15 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
مصر ملتزمة بتزويد الاردن بالغاز
4561a0dc5fca9ba - مجلة مال واعمال

مال واعمال..

استقبل رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة في مكتبه برئاسة الوزراء امس الاثنين وزير خارجية مصر محمد كامل عمرو بحضور وزير الخارجية ناصر جوده .

 وبحث رئيس الوزراء ووزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية والتطورات الاقليمية واخر المستجدات على الساحة المصرية.

 واكد الدكتور الطراونة اهمية دور مصر الاقليمي والدولي لافتا الى ان الشان الداخلي المصري يعني كل الدول العربية .

 واعرب رئيس الوزراء عن الامل ان تنتظم الامور السياسية في مصر بما يضمن عودة الاستقرار لهذا البلد الشقيق ليعبر مرحلة الديمقراطية والاصلاح بسلام وان تنتهي مصر من اعداد دستور ناظم ومتقدم للحياة السياسية العامة . كما اكد رئيس الوزراء بهذا الصدد ان مصر تعد عاملا مهما للاستقرار الاقليمي لافتا الى ضرورة ان تراعي الاطياف السياسية المصالح السياسية العليا لمصر والامة العربية .

 واستمع رئيس الوزراء الى شرح من وزير خارجية مصر عن الاوضاع الداخلية في مصر على الصعيدين السياسي والاقتصادي والتحديات التي تواجهها مصر .

 واكد وزير الخارجية المصري على عمق العلاقة بين البلدين لافتا الى التنسيق التاريخي والمستمر بين البلدين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك . كما اكد وزير خارجية مصر ان مصر ملتزمة بتزويد الاردن بالغاز المصري وهي تبذل كافة الجهود للاستمرار بتزويده بالغاز .

 كما حضر اللقاء الوفد المرافق لوزير خارجية مصر والسفير المصري لدى المملكة عمرو أبو العطا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.