مصرف عجمان ينشئ مركزاً للبيانات

أخبار البنوك
3 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مصرف عجمان ينشئ مركزاً للبيانات
6

أسس مصرف عجمان مؤخراً مركزاً للبيانات وتبنى مجموعة من الحلول الشاملة لإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في مرافقه، وتأتي هذه الخطوة لتعزيز العمليات وتحقيق الاستدامة والكفاءة والأمن لجميع الأطراف المعنية.
وكانت «شنايدر إلكتريك» الشركة المتخصصة في إدارة الطاقة والأتمتة، مزود الخدمات الذي اختاره المصرف، حيث قامت الشركة بتنفيذ مركز البيانات من الفئة الثالثة (Tier-III) بمساحة 1000 متر مربع في مرافق مصرف عجمان.
تمثلت المهمة في حماية المعلومات الحساسة من خلال ضمان أعلى مستويات الأمن وموثوقية العمليات. وقد اختار مصرف عجمان شركة شنايدر إلكتريك نظراً لخبرتها في تقنيات الأتمتة وعروضها العالمية التي تتوفر لبيئات تكنولوجيا المعلومات على اختلاف أنواعها.

وقال سالم الشامسي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مصرف عجمان: «يواصل مصرف عجمان سعيه نحو تطبيق حلول مصرفية مستدامة، إذ يقدم لعملائه خدمات مصرفية إلكترونية متكاملة وتنافسية تسهم في تعزيز التوجه الطموح نحو الاقتصاد الأخضر وفقاً لرؤية عجمان 2021».
وأضاف: «لقد استطاع مصرف عجمان تسخير التكنولوجيا الحديثة والوسائل الرقمية لتعزيز خبرات العملاء. ومن خلال تقديمنا الخدمات المصرفية الإلكترونية، والخدمات المصرفية الهاتفية وعبر الرسائل النصية».
– See more at: http://www.alkhaleej.ae/economics/page/ac5d7640-f6bb-46a5-a3dd-40e36eb9b23a#sthash.l04j3gXT.dpuf

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.