مشروع «بسطة ماركت» يقدم 8 آلاف منتج أسبوعيا

14 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مشروع «بسطة ماركت» يقدم 8 آلاف منتج أسبوعيا

9

يواصل سوق غرفة جدة الموسمي “بسطة ماركت”، إقامة فعالياته لرواد ورائدات الأعمال وممثلي المنشآت الصغيرة والناشئة في تسويق منتجاتهم، بهدف تحقيق نتائج إيجابية تعود بالنفع على المشاركين من خلال فتح مجالات العمل الحُر، وخفض مستوى البطالة في المجتمع.
ويشتمل مشروع “بسطة ماركت” الذي يُقام كل يوم جمعة أسبوعيا على مدى أربعة أشهر، على 240 بسطة تضم أكثر من 8000 صنف من مواد غذائية وهدايا وإكسسوارات منزلية ووسائل ترفيه واحتياجات وألعاب أطفال واحتياجات أسرية مختلفة يدعم قطاع عريض من أصحاب المشروعات الصغيرة كبيئة توفر لديهم التنوع وتلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع لكون هذا السوق الموسمي منصة منظمة تحتضن منتجات هذه الشريحة التجارية المهمة وطرحها وتسويقها بأسلوب عصري وتطوير مهاراتهم في البيع والتجارة بصورة احترافية.
يُذكر أن استقبال طلبات الحصول على البسطات وتسليمها إلكترونيا، وبأسعار رمزية على حسب الموقع والمساحة، عبر أكشاك خشبية تحتوي على وسائل السلامة بإشراف قطاع الخدمات وإدارة الأمن بغرفة جدة والتنسيق مع الدفاع المدني، إضافة لتجهيز موقع السوق بمصلى خاص بالرجال وآخر خاص بالنساء ودورات مياه منفصلة، في حين أن المشاركات متاحة للعائلات والشباب ولجميع الفئات العمرية والمستويات الاجتماعية على حدٍ سواء دون استثناءات.
ويعزز سوق غرفة جدة الموسمي “بسطة ماركت” مكانته كنافذة لرواد ورائدات الأعمال وممثلي المنشآت الصغيرة والناشئة في تسويق منتجاتهم وإيجاد روح المنافسة وصولا لتشييد المشاريع الكبرى وملامسة التنمية وترسيخ ثقافة العمل الحر في الوقت الذي ينتمي للغرفة أكثر من 80 ألف منتسب، 90 في المائة منهم أصحاب مشاريع صغيرة.
وأكد فايز بن عبد الله الحربي عضو مجلس إدارة غرفة جدة المسؤول عن الهدف الاستراتيجي الخاص بدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة أن مشروع “بسطة ماركت” الذي نجح في استقبال ما يقارب من عشرة آلاف زائر يوميا أسهم في إزالة المعوقات في التعريف بمنتجات رواد ورائدات الأعمال وتبني تطلعاتهم للمنافسة محليا وإقليميا وإثبات كفاءة المنتج السعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.