مشاركة فلسطينية فاعلة في معرض الخليج للأغذية

معارض ومؤتمرات
23 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مشاركة فلسطينية فاعلة في معرض الخليج للأغذية
860x484

تشارك فلسطين في معرض الخليج للأغذية Gulfood 2016 خلال الفترة 21-25/02/2016 بتنظيم من مركز التجارة الفلسطيني- بال تريد، حيث يقام المعرض سنويا في دبي، وتشارك 7 شركات فلسطينية تمثل قطاع المنتجات والصناعات الغذائية والزراعية في معرض الخليج للأغذية هي: مجموعة سنقرط العالمية/ بال جاردنز وزادنا، شركة الأرض للمنتوجات الزراعية، شركة طيبات الامارات للتسويق، شركة نخيل فلسطين للاستثمار الزراعي، شركة القصراوي الصناعية التجارية، شركة مصنع بوظة الارز، شركة الجبريني للمنتجات الغذائية.

واعرب ممثلو الشركات الفلسطينية المشاركة في المعرض عن سعادتهم الكبيرة بأن يكونوا جزءا من معرض الخليج للأغذية لهذا العام، حيث أن هذا المعرض يمثل منصة مثالية وفرصة حقيقية لترويج وتسويق المنتجات الفلسطينية في احد اهم المعارض الغذائية في منطقة الشرق الاوسط.

في حين اكدت مدير مركز التجارة الفلسطيني- بال تريد حنان طه، ان معرض الخليج للأغذية رسم معيارا رفيعا ودقيقا لقطاع الصناعات الغذائية، ويضع الجميع أطرافاً في معادلة رابحة، كما أنه يرتقي سنوياً بمستواه ليُسهم في تطوير كثير من جوانب قطاع الغذاء الإقليمي، ويفتح الباب امام منتجات الشركات الفلسطينية ان تصل الى الاسواق العالمية من خلال المشاركة بمثل هذه المعارض.

وقالت طه، أن المشاركــة الفلسطينية تأتي بهدف ترويج المنتجات الفلسطينية في منطقة الخليج العربي، كأحد اكبر الاسواق استهلاكا للمنتجات الغذائية، اضافة الى اقامة علاقات تجارية والتشبيك مع تجار ومستوردين وموزعين من كافة انحاء العالم للمشاركة في المعرض.

جدير بالذكر أن معرض الخليج للأغذية حظي بمكانة مرموقة كأكبر حدث تجاري سنوي في قطاع الأغذية والمشروبات والضيافة على مستوى العالم، إذ يُعد المعرض ملتقى للنكهات والأعمال التجارية العالمية، حيث يتيح المعرض فرص وفيرة للتواصل مع الشركات النظيرة في الصناعة، كما يوفر المعرض منصة تجارة وإمداد واسعة لكل من المصدّرين والمستهلكين والعارضين والزائرين، وبناء على هذه المعطيات تتم مشاركة دولة فلسطين من خلال مركز التجارة الفلسطيني- بال تريد بشكل سنوي في هذا المعرض المتخصص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.