مشاركة دولية كبيرة في معرض »سيتي سكيب غلوبال«

24 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مشاركة دولية كبيرة في معرض »سيتي سكيب غلوبال«

1461  - مجلة مال واعمال

يشهد معرض سيتي سكيب غلوبال العقاري، الذي يقام على مدار ثلاثة أيام في الفترة بين 8 – 10 سبتمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، مشاركات دولية كبيرة خاصة المشاركة الصينية التي شهدت نمواً ملحوظاً، بالإضافة إلى مشاركة شركات من كل من كندا، مصر، الكويت، لاتفيا، نيجيريا، البرتغال، تايلاند، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأميركية وتركيا.

وللمرة الأولى هذا العام، يستضيف «سيتي سكيب جلوبال» على هامشه مجموعة من المؤتمرات المتخصصة، والتي ستقام قبل يوم من انعقاد المعرض ومن المقرر لها أن تستقطب أكثر من 800 شخصية من كبار الشخصيات العاملة في القطاع العقاري والذين سيتباحثون فيما بينهم فرص الاستثمار والحلول المقترحة للقضايا المؤثرة في القطاع اليوم.

ويقيم المعرض على هامشه أيضاً حفل توزيع جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة، الذي يستقطب مئات المشاركات من المطورين والمصممين المعماريين القائمين خلف أبرز المشاريع العقارية في الأسواق الناشئة حول العالم، والذي سيتم إعلان الفائزين فيها في حفل متألق يقام في فندق كونراد بدبي يوم 8 سبتمبر.

دعم

ويعود «سيتي سكيب غلوبال» للانعقاد بدعم من دائرة الأراضي والأملاك بدبي، والشركاء المؤسسين المتمثلين في: إعمار العقارية ودبي العقارية ونخيل، والراعاة الذهبيين – أرما العقارية وجزر المرجان وجرانتي كوزا، الراعي الفضي، شوبا، راعي مُشغِّلي المنطقة – مجموعة إجادة لإدارة الأصول، راعي تسويق المشاريع – أكوا العقارية، وشريك أمين تسجيل العقارات – تمليك.

سفن تايدز

من جانبها، تعرض شركة سفن تايدز، اثنين من مشاريعها العقارية في جزيرة نخلة جميرا، خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب غلوبال. وتعرض سفن تايدز مشروع ديوكس أوشيانا دبي للشقق الفندقية في جزيرة نخلة جميرا، والذي تم بيع 80% منه، وفقاً لشركة أستيكو وكيل المبيعات الحصري للمشروع، كم تعرض سفن تايدز أيضاً مشروع انانتارا ريزيدنسز في نخلة جميرا، والذي أوضحت أستيكو أنه يشهد إقبالاً من قبل المستثمرين منذ إطلاقه في أبريل الماضي.

وقال عبد لله بن سليم، الرئيس التنفيذي لسفن تايدز، إن هناك إقبالاً متميزاً على وحدات الاستوديو وغرفة النوم الواحدة في مشروع ديوكس أوشيانا. ومع تحقيق مبيعات بنسبة 80% ما هو إلا دليل على حسن اختيارنا لاستيكو كوكيل حصري للمبيعات.

المشروع الثاني

تقدم الشركة مشروعها الثاني أنانتارا ريزيدنسز، الذي يقع في جزيرة نخلة جميرا، حيث تعرض الوحدات المتوفرة في الجناحي الشمالي والجنوبي من المشروع مع عدد من وحدات البنتهاوس الفاخرة، وتتميز وحدات المشروع بمواصفات عالية الجودة وتصاميم معمارية وتشطيبات داخلية فاخرة إلى جانب اطلالاتها البانورامية على الخليج العربي.

وأضاف بن سليم، يمثل سيتي سكيب منصة مثالية للالتقاء بالمستثمرين المحتملين من شتى أنحاء العالم، وهذه المرة سيكون تركيزنا على مشروع أنانتارا ريزيدنسز والوحدات المتبقية من مشروع ديوكس أوشيانا، مما تمثله جزيرة النخلة من مكان مميز للاستثمار طويل الأجل والعوائد المجزية التي يقدمها المشروعان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.