“مسك” تحقق ارباحاً قدرها 71.7 مليون ريال بنهاية النصف الاول 2016… وارباح الربع الثاني 76.9 مليون ريال

أسواق المال
1 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“مسك” تحقق ارباحاً قدرها 71.7 مليون ريال بنهاية النصف الاول 2016… وارباح الربع الثاني 76.9 مليون ريال

1510752e-e2d8-4fb6-a0f1-23693bd41f91حققت شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة “مسك”، التي تقوم بتصنيع الكابلات المتخصصة ذات الجهد المنخفض والأسلاك بمختلف أنواعها، ارباحاً قدرها 71.7 مليون ريال بنهاية النصف الاول 2016، مقارنة بخسائر 13.4 مليون ريال تم تحقيقها خلال نفس الفترة من عام 2015 ، كما يوضح الجدول التالي:
قالت الشركة ان سبب تحقيق الارباح خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق يعود إلى عكس مبلغ التحوط للخسائر الزائدة عن قيمة الاستثمار في شركة مسك الأردن والتي تم بيع ما نسبته 29.1% من حصة الشركة فيها خلال الربع الأول من العام الحالي إضافة إلى تسجيل الربح الناتج عن عملية بيع الأسهم خلال الفترة الحالية.
كما ارجعت الشركة سبب تحقيق الارباح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى ارتفاع المبيعات خلال الربع الحالي بالإضافة إلى عكس مبلغ التحوط للخسائر الزائدة عن قيمة الاستثمار في شركة مسك الأردن والتي تم بيع ما نسبته 29.1% من حصة الشركة فيها خلال الربع الأول من العام الحالي إضافة إلى تسجيل الربح الناتج عن عملية بيع الأسهم خلال الربع الحالي.
وقد عزت الشركة سبب تحقيق الارباح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق إلى ارتفاع المبيعات خلال الربع الحالي بالإضافة إلى عكس مبلغ التحوط للخسائر الزائدة عن قيمة الاستثمار في شركة مسك الأردن والتي تم بيع ما نسبته 29.1% من حصة الشركة فيها خلال الربع الأول من العام الحالي إضافة إلى تسجيل الربح الناتج عن عملية بيع الأسهم خلال الربع الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.