مستشفى زليخة ولجنة أصدقاء المرضى يرسمان البسمة على وجه مريض مصاب باضطرابات الكلى

صحة
16 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مستشفى زليخة ولجنة أصدقاء المرضى يرسمان البسمة على وجه مريض مصاب باضطرابات الكلى
Zulekha Patients Friends Kidney Visit

أحيت مستشفيات زليخة ولجنة أصدقاء المرضى اليوم العالمي للكلى بزيارة عدد من المرضى الذين يعانون من اضطرابات في الكلى والمتواجدين مستشفى زليخة الشارقة.

وعبر كل من محمد عبد الله الجودر، المدير التنفيذي للجنة أصدقاء المرضى، والدكتور رشيد قاسم، نائب القائد العام لشرطة دبي، عن خالص الامتنان وعميق الشكر لمستشفى زليخة لما يقدمه من خدمات صحية فائقة العناية للمرضى.

وتعمل مستشفيات زليخة بشكل وثيق مع لجنة أصداء المريض منذ عام 2013، ونجحت منذ ذاك الوقت في علاج أكثر من 200 مريض كلى من مختلف الفئات العمرية.

وقال السيد محمد عبد الله الجودر: “نحن على يقين تام بأن مستشفى زليخة يقوم بتوفير أقصى درجات الرعاية الصحية لمرضانا، وعليه فإننا على كامل الاستعداد لتقديم مزيد من الدعم وتوسيع المرافق ومساعدة المزيد من الأشخاص في مجتمعنا ممن هم بحاجة للقيام بغسيل الكلى بشكل دوري”.

من جهته قال طاهر شمس، المدير الإداري لمستشفى زليخة: “لقد أجنى تعاوننا مع لجنة أصدقاء المريض ثماره، ونحن ممتنون لكل ما قدموه في سبيل إنقاذ أروح مئات المرضى، وأبوابنا مشرّعة لجميع الجمعيات واللجان التي تطمح الى انقاذ أروح المرضى”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.