مسابقة تحدي الابتكار في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

2016-10-20T06:28:29+02:00
تعليم
20 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مسابقة تحدي الابتكار في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

_20218_un3

نظم متنزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار، محاضرة تعريفية بعنوان «المنافسة من أجل الابتكار» في مسرح المبنى الهلالي بالحرم الجامعي، بحضور الدكتور شوقي خرباش – المدير التنفيذي لمتنزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار، والأستاذة الدكتورة نهال شبراك – مديرة برنامج حاضنات الأعمال – Start Up Programs والبرامج التعليمية، وأسرة المتنزه وطلبة الجامعة.

تعريف

وتهدف المحاضرة إلى تعريف طلبة الجامعة بمسابقة تحدي الابتكار وفتح باب الاشتراك والتأكيد على أن يوم 31/‏10/‏2016 هو آخر موعد لاستلام طلبات الاشتراك في المنافسة من أجل أسبوع الابتكار والذي ستنطلق فعالياته في الفترة من 17-26 نوفمبر المقبل، وذلك للفرق في تقديم أفكارها ومشاريعها لتحويلها إلى خدمات ومنتجات لتكون نواة لإطلاق شركات ناشئة جديدة ورائدة قادرة على المنافسة في السوق المحلية والدولية لرواد الأعمال من طلبة الجامعة انطلاقاً من برنامج حاضنات الأعمال في جامعة الإمارات.

فرصة

وأكد الدكتور شوقي خرباش – المدير التنفيذي لمتنزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار، أن مسابقة تحدي الابتكار للعام 2016 تمثل فرصة قيّمة للطلبة، لتوسيع آفاقهم في تطبيق العلوم والتكنولوجيا، وتحسين كفاءة التعلم، وتشجيعهم ليكونوا علماء ومهندسي المستقبل ومخترعيه، ورواد أعمال وقادرين على تحويل أحلامهم واختراعاتهم وأفكارهم إلى منتجات وخدمات قادرة على المنافسة، مشيراً إلى أن متنزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار يعمل على تعليم الطلبة مهارات طرق الابتكار والإبداع والتصميم في مختلف القطاعات والصناعات ذات الأولوية الوطنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.