مسابقة بنك القاهرة عمان لرسومات الأطفال

admin
اخبار بنك القاهره عمان
admin20 فبراير 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
مسابقة بنك القاهرة عمان لرسومات الأطفال

مسااااابقة  - مجلة مال واعماليعلن بنك القاهرة عمان وبالتعاون مع فبريانو عن تواصل مسابقة رسومات الأطفال- الدورة الثالثة و لطلاب في المملكة كافة، وفق الشروط التالية: موضوعات المسابقة: البيئة التي يعيش فيها الطالب، الاعتزاز بالوطن والهوية، الحياة اليومية والقدس في عيون أطفالنا
المواد والخامات: الألوان المائية والخشبية والزيتية، الجرافيك وفن البوستر، أو خامات فنية مختلفة
شروط عامة : يسمح للطلبة من سن 5-16 سنة بالمشاركة، 50×70سم هو الحجم الاقصى للاعمال الفنية المشاركة ولا تقبل اعمال النحت والمجسمات، يكتب خلف العمل، الاسم والعمر والمدرسة ورقم التلفون بشكل واضح، ولا يجوز الكتابة على سطح اللوحة أي من هذه المعلومات.
وبنت الشروط عدم قبول الاعمال الملفوفة على شكل رول، طالبة ان تكون اللوحات مرسومة على ورق فبريانو، موضحة أن الاعمال المشاركة في المسابقة غير مستردة . وحددت الشروط آخر موعد لاستلام الأعمال الفنية هو 31/3/2012 في مبنى الإدارة العامة – بنك القاهرة عمان – غاليري بنك القاهرة عمان – وادي صقره – بناية زاره . ويمكن تسليم المشاركات في المسابقة الى أي فرع من فروع بنك القاهرة عمان المنتشرة في محافظات المملكة
الفئات العمرية المشاركة: الفئة الاولى من 5-7سنوات، الفئة الثانية من 8-10 سنوات، الفئة الثالثة من 11-13 سنة والفئة الرابعة من 14-16 سنة
الجوائز: لكل فئة عمرية خمسة جوائز بحيث يصبح عدد الجوائز المالية لكافة الفئات عشرون جائزة على النحو التالي :
الجائزة الأولى: حساب توفير بقيمة 500 دينار . الجائزة الثانية: حساب توفير بقيمة 400 دينار . الجائزة الثالثة:    حساب توفير بقيمة 300 دينار . الجائزة الرابعة والخامسة: حساب توفير بقيمة 200 دينار .الجائزة الكبرى والمقدمة من فبريانو وهي عبارة عن منحة مدرسية بقيمة 1000 دينار للفائز الذي تختاره لجنة التحكيم من بين الفائزين الخمسة الاوائل لكل الفئات العمرية .
كما تمنح شهادة تقدير للفائزين من الاول – الخامس من كل فئة عمرية ، وشهادة مشاركة للطلاب المعروضة اعمالهم في المعرض وعددهم ثمانون، وشهادة تقدير للمدارس العشرين الفائزة. وتخصص جائزة خاصة لابرز المشاركات وعددها 80 مشاركة مقدمة من بنك القاهرة عمان وفبريانو .
يقوم بنك القاهرة عمان الجهة المنظمة للمسابقة بطباعة كتاب يتضمن الأعمال الفنية الفائزة وأبرز المشاركات الفنية وعددها ثمانون، بغض النظر عن الفوز أو عدمه في المسابقة .
يقيم بنك القاهرة عمان وفبريانو احتفالا خاصا لتوزيع الجوائز في ويعرض جاليري بنك القاهرة عمان الأعمال الفنية الفائزة إلى جانب أبرز المشاركات الفنية .
تقوم فبريانو بتخصيص وتوزيع ورق فبريانو على بعض المدارس المشاركة
لجنة التحكيم: تتكون لجنة التحكيم من خمسة أعضاء اربعة من المختصين بفن الطفل والفنون التشكيلية إضافة إلى مسؤول الفنون في بنك القاهرة عمان مقررا للجنة . يدعو جاليري بنك القاهرة عمان الطلاب من الفئات المذكورة في البند رابعا» من الشروط العامة للمشاركة في المسابقة على مستوى المدارس في الأردن من الروضة وحتى الثانوية بما فيها المدارس الحكومية والخاصة ووكالة الغوث للاتصال بمنسق المسابقة، مسؤول الفنون في بنك القاهرة عمان على الرقم 5006345.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.