مرفأ البحرين المالي يبرم شراكة إستراتيجية خلال معرض سيتي سكيب جلوبال في دبي

10 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مرفأ البحرين المالي يبرم شراكة إستراتيجية خلال معرض سيتي سكيب جلوبال في دبي

40

أعلن مرفأ البحرين المالي، “العنوان الأمثل لعالم الأعمال والموقع الذي يضم كبرى الشركات والمؤسسات المالية العالمية المرموقة في البحرين”، الأربعاء (9 سبتمبر/ أيلول 2015) عن توقيع اتفاق تم بموجبه تعيين شركة جيه إل إل (JLL المعروفة سابقا باسم جونز لانج لاسال) مستشاراً وكيلاً استراتيجيا للتأجير.

تعد مجموعة جيه إل إل من كبرى المجموعات العالمية للاستثمارات والاستشارات العقارية ولها العديد من المكاتب في عدد من المراكز التجارية الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وتهدف هذه الشراكة إلى تسليط الضوء على الميزات الفريدة والعديدة لمرفأ البحرين المالي وجذب الشركات الإقليمية والدولية التي تفكر في نقل أو بدء عملياتها في منطقة الخليج.

وخلال الإعلان عن الشراكة قال الرئيس التنفيذي لمرفأ البحرين المالي انجوس كامبل: “يسرنا أن نعلن التوقيع على هذا الاتفاق ونتطلع إلى القيام بحملة تسويقية مع شركة JLL لتسليط الضوء على المزايا الفريدة لمرفأ البحرين المالي، العنوان الرائد للشركات التجارية في البحرين، كخيار مثالي للشركات والمشاريع الإقليمية والدولية. وقد جاء هذا التوقيع في هذا الوقت الرائع الذي يتيح للشركات والمؤسسات الاستفادة من بيئة الأعمال الديناميكية والليبرالية في البحرين التي لا تفرض أية ضرائب على الشركات أو الأفراد وتوفر للشركات بنية تحتية ذات مستوى عالمي ويد عاملة شابة حاصلة على أعلى المؤهلات التعليمية. ونتطلع إلى أن نعلن قريباً عن انضمام مجموعة من الشركات المرموقة إلى قائمتنا المتزايدة من المؤسسات التي تتخذ من مرفأ البحرين المالي مقراً لها”.

بدوره أكد الرئيس التنفيذي لشركة JLL في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ألان روبرتسون على التزام الشركة بمواصلة تعزيز القيمة لكل من مالكي ومستأجري العقارات في أنحاء العالم. وقال: “نحن سعداء للغاية بإضافة مرفأ البحرين المالي إلى قائمتنا من العملاء، حيث أنه مبنى مصمم خصيصا لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات المالية العالمية، ونتطلع من خلال هذا التعاون إلى تسليط الضوء على بيئة الأعمال المزدهرة في مملكة البحرين والحوافز المالية الجذابة التي تقدمها للشركات والمؤسسات الإقليمية والدولية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.