“مراس” تشارك بمهرجان “سيتي سكيب جلوبال 2015” بدبي

معارض ومؤتمرات
10 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“مراس” تشارك بمهرجان “سيتي سكيب جلوبال 2015” بدبي
36

قالت شركة “مراس” القابضة ـ ومقرها دبي، إنها ستعرض مشروع “مرسى السيف” السياحي الذي يتم تطويره حاليا في منطقة “السيف” بدبي بجانب منطقة الفهيدي التراثية والتاريخية خلال معرض “سيتي سكيب جلوبال 2015” الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الثامن من الشهر الحالي.

ويمتاز مشروع مرسى السيف ـ المتوقع أن يكتمل إنشائه في عام 2017 ـ بتصميمه الذي يزاوج بين أنماط الحياة العصرية والأجواء التقليدية في وجهة جديدة من شأنها أن تثري تجربة الزوار من دولة الإمارات والعالم.

ويمتد المشروع على مسافة تزيد على 1.8 كيلومتر قبالة “الخور” حيث يعد موقعا لاستعراض حي للثقافة والتراث الإماراتي الأصيل إلى جانب مجموعة واسعة ومنوعة من وجهات الضيافة ومتاجر التجزئة والمطاعم ومناطق الترفيه المميزة.

وقال عبد الوهاب الحلبي الرئيس التنفيذي لمشروع “مرسى السيف” في تصريح صحافي له في دبي امس إن شركة “مراس” تلتزم بلعب دور حيوي ومهم في تطوير مشاريع سياحية بارزة في دبي تماشيا مع “رؤية دبي السياحية 2020”.

وتوقع أن يثري “مرسى السيف” قطاع السياحة النشط في الإمارة من خلال تحويل المنطقة التجارية النابضة بالحياة والواقعة قبالة خور دبي إلى وجهة سياحية جذابة تضم معالم حضارية ومتاجر تجزئة ومناطق مخصصة للنشاطات الترفيهية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.