مذكرة تفاهم بين جمعيتي رجال الاعمال والسياحة الوافدة

26 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مذكرة تفاهم بين جمعيتي رجال الاعمال والسياحة الوافدة
636655526196856281

وقعت جمعيتا رجال الأعمال الأردنيين والأردنية للسياحة الوافدة مذكرة تفاهم بخصوص زيادة أعداد السياح العرب والاجانب القادمين للمملكة من خلال التعاون مع شركات السياحة والسفر بمختلف الدول التي ترتبط بمجالس أعمال مشتركة مع جمعية رجال الأعمال الأردنيين.
وحسب رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع تهدف مذكرة التفاهم إلى توفير ارضية جيدة لتبادل الخبرات وتحقيق المصالح المشتركة لخدمة قطاع السياحة التي تعتبر من أهم القطاعات العاملة في المملكة.
واوضح ان الجمعية نجحت في تأسيس ما يقارب 30 مجلس أعمال مشترك وتنظيم لقاءات دورية مع مختلف مؤسسات القطاع الخاص العربية والاجنبية، لافتا لدور الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة في جذب السياحة العربية والأجنبية إلى المملكة.
الى ذلك، رحب رئيس الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة عوني قعوار بالتعاون بين الطرفين لخدمة القطاع السياحي ودراسة أية مشاريع مستقبلية للإستفادة من خبرات جمعية رجال الاعمال الاردنيين والمشاركة بالملتقيات والمنتديات الإستثمارية والإقتصادية السياحية التي ينظمها الجانبين.
وشدد قعوار على ضرورة توحيد الجهود لما في المصلحة الوطنية في تنمية الوفود السياحية والتركيز قطاعياً على عدد من الدول التي من شأنها رفد السياحة الأردنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.