مذكرة تعاون بين هيئة الأوراق المالية ورابطة الاستثمار المالي الكورية

17 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مذكرة تعاون بين هيئة الأوراق المالية ورابطة الاستثمار المالي الكورية

1011

على هامش اجتماعات المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية «أيوسكو» المنعقدة في لندن أبرمت هيئة الأوراق المالية والسلع مذكرة تفاهم مع رابطة الاستثمار المالي الكورية. وقع المذكرة عن الهيئة عبد الله الطريفي الرئيس التنفيذي وعن الطرف الكوري يونج كي هوانج رئيس مجلس إدارة الرابطة.

ونصت المذكرة على تعزيز التعاون المتبادل من خلال استخدام برامج التأهيل والتدريب المقدمة من الرابطة بهدف ضمان تطوير أسواق المال وصناعة الخدمات المالية بصفة عامة، وتحديث معايير الأداء المهني للعاملين في هذا المجال على وجه التحديد، وخاصة فيما يتعلق بالتدريب والتوعية وتبادل المعرفة والخبرات.

كما تنص على التعاون في تنظيم برامج تدريبية في مجال أسواق المال وصناعة الخدمات المالية بهدف تطوير وتحسين المستويات المهنية وزيادة الوعي بالمنتجات والأدوات المالية المتداولة بالأسواق المالية، والتشجيع على التعليم المستمر والتطوير المهني للعاملين في مجال الخدمات المالية المتعلقة بالاستثمارات البديلة.

وتتضمن المذكرة كذلك تمكين كل طرف الآخر فرصة الاستفادة من المكتبة والمعلومات والإحصائيات التي لديه، وتنظيم المؤتمرات، والاجتماعات، والندوات وورش العمل ذات العلاقة بالطرفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.