مدينة دبي الصناعية تشارك في معرض جلفود 2016.

أخبار الإمارات
21 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مدينة دبي الصناعية تشارك في معرض جلفود 2016.

Dubai-Industrial-City-21

تشارك “مدينة دبي الصناعية” الوجهة العاملة للصناعات والخدمات اللوجستية في منطقة الخليج والعضو في مجموعة تيكوم في معرض جلفود 2016 بدورته الـ/21/ لاستعراض حلولها وخدماتها المتميزة والتي تعمل على تعزيز القطاع الصناعي بما يلبي المتطلبات المتنوعة لشركائها من المؤسسات العاملة في قطاع الأغذية.

وقال عبدالله بالهول الرئيس التنفيذي لمدينة دبي الصناعية إن عدد الشركات المختصة بقطاع الأغذية والمشروبات والتي تتخذ من مدينة دبي الصناعية مقرا لأعمالها شهدت زيادة كبيرة خلال الفترة الماضية على خلفية التنامي المستمر لحاجات المستهلكين في المنطقة ..مؤكدا حرص دبي الصناعية على تحقيق التزامها بدعم قطاع صناعة الأغذية في الدولة وأن توفر كل المتطلبات الأساسية والتسهيلات اللازمة لنمو أعمال شركائنا داخل المدينة.

وأضاف بالهول أنه أهمية تحقيق الأمن الغذائي ازدادت على نحو كبير خلال السنوات القليلة الماضية فمع الزيادة المستمرة للسكان على مستوى العالم وزيادة الطلب على المواد الغذائية بات أمامنا تحد كبير يتمثل في إيجاد حل لمشكلة الأمن الغذائي ..منوها بأنه يجب التمكن من إنتاج ما نحتاجه من غذاء من خلال الاعتماد على مواردنا الذاتية وهذا ممكن عبر انتهاج سياسات تنموية أكثر استدامة تضع الانتاج في مكانته الطبيعية كمحرك أساسي للاقتصاد الوطني وكذلك لابد من تبني حلول مبتكرة واستثنائية لمشاكل النقل والتخزين والتوزيع وتقليص حجم التلف بالمواد الغذائية للحدود الدنيا وصولا إلى تجاوزها بالكامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.