مدينة دبي الرياضية، أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم

تحت المجهر
16 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مدينة دبي الرياضية، أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم

نادي إلس للجولف يحتفي بعامه العاشر ويقدم تجربة شيقة وممتعة بمعايير عالمية

The Big Easy interior

يحتفل نادي إلس للجولف، أحد أبرز أندية الجولف في الشرق الأوسط والواقع في مدينة دبي الرياضية، بعامه العاشر هذا العام، إذ يُعد النادي الذي صمّمه نجم الجولف العالمي إيرني إلس أول المرافق الرياضية التي تم الانتهاء من تشييدها عام 2008 في مدينة دبي الرياضية، أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم.

واستقطب نادي إلس للجولف في السنوات العشر الماضية فيضًا من عشاق رياضة الجولف من المحليين والقادمين من مختلف أنحاء العالم،. يتألف نادي إلس للجولف من 18 حفرة ويوفر لعشاق الجولف تجربة حصرية بكل تفاصيلها، حيث تم تصميم النادي بكافة جوانبه ومرافقه بعناية خاصة، ولمسة إبداعية لافتة ليوفر تجربة جولف شيقة وممتعة بمعايير عالمية.

وأقيمت في نادي إلس للجولف خلال السنوات العشر الماضية العديد من البطولات العالمية المرموقة، ومنها نهائي الجولة الآسيوية للجولف عام 2014، وبطولة دبي المفتوحة. ويتميز النادي أيضًا بوجود مطعم “ذا بيج إيزي” الأحدث من نوعه والمميز بخياراته المتنوعة، ومدرسة بوتش هارمون للجولف، التي تشتهر على المستوى العالمي بمرافقها الراقية ومدربيها المتخصصين، ويقدم النادي عروضًا مميزة على مدار شهر أبريل لعشاق الجولف بدءًا من تجربة المطاعم الراقية ووصولاً إلى الفعاليات والمنافسات والبطولات الحافلة بالمرح والمتعة ضمن بيئة فاخرة.

وخلال العقد الماضي استطاعت مدينة دبي الرياضية أن ترسخ نفسها كأحد أرمق الوجهات السياحية في دبي، لما تتمتع به من مرافق رياضية فاخرة يقصدها الزوار القادمون إلى دولة الإمارات، وتتضم مدينة دبي الرياضية ملعب إلس للجولف، وستاد للكريكيت يتسع لـ 25 ألف شخص ومجهزا لاستقبال البطولات العالمية، بالإضافة إلى أكاديمية لتعليم الكريكيت، وملاعب مكشوف لممارسة العديد من الرياضات مثل كرة القدم، الرغبي والعاب القوى، بالإضافة إلى أكاديمية لكرة القدم وملعب مغلق لكرة القدم مصمم و موثق حسب معايير الفيفا.

وتهدف مدينة دبي الرياضية إلى منح زوّارها الدوليين خياراً مباشراً عبر ما لديها من سعة فندقية كبيرة ضمن مرافقها الرياضية، ضمن بيئة تتّسم بالأمان، والشفافية، ولعل نادي إلس للجولف الوجه السياحية والرياضية الأبرز في مدينة دبي الرياضية والتي تشهد تزايدًا كبيرًا في عدد الزوار عامًا تلو الآخر، ومع مرور عشر سنوات من الإنجازات والنجاحات المبهرة يقدم إلس للجولف مجموعة من العروض المميزة خلال شهر أبريل ومنها خوض جولة في الجولف والحصول على قفازات بالإضافة إلى كوكتيلات طازجة مقابل 10 درهم فقط، أو التمتع بأربع جولات جولف والحصول على قميص جولف ومجموعة من كرات الجولف بالإضافة إلى ثمانية كوكتيلات مختارة مقابل 1500 درهم للشخص الواحد، كما وتقام مجموعة من الأنشطة والفعاليات وتوزع العديد من الجوائز إلى جانب المأكولات والمشروبات المتاحة مجانًا لجميع أفراد العائلة والتي تُقدم من فترة ما بعد الظهر وحتى المساء، وذلك يوم الجمعة 20 أبريل، ويقدم مطعم 261 عرض الساعات السعيدة (بخصومات تصل إلى 33%) طيلة اليوم.

ويوجه نادي إلس للجولف دعوة مفتوحة للسيدات يوم الثلاثاء 24 أبريل للمشاركة بالبطولة التي تقام على ملعب ذو 18 حفرة وتنطلق البطولة من الساعة 01:00 ظهرًا. ويقدم مطعم 261 ومطعم ذا بيج أيزي عروض الساعات السعيدة، من الساعة 4:00 إلى 6:00 مساءً في مطعم 261، ومن الساعة 5:00 وحتى 8:00 مساءً في مطعم ذا بيج أيزي ويتضمن العرض حسومات تصل إلى 33 % على مجموعة من المشروبات المختارة، بالإضافة إلى عروض مميزة على المأكولات بمقابل 150 درهم للأعضاء و650 درهم لغير الأعضاء.

ويقدم نادي إلس للجولف دعوة مفتوحة للمشاركة بتحدي “عرين الأسد” التي تقام خلال شهر أبريل وهي لعبة يتم إحتساب الكرات في الحفر رقم 9، 10، 11 فيما عدا ذلك لا يتم إحتساب أي كرة تسدد على حفرة أخرى، وفي نهاية التحدي يتم احتساب عدد الكرات المسجلة والفائز ينال حصة تدريبية مجانية في مدرسة بوتش هارمون للجولف باشراف جوستين بارسونز أحد الخبراء المختصصين في تنمية قدرات وكفاءات اللاعبين، بالإضافة إلى أن الفائز سوف يحصل على قسائم للتمتع بتجربة أشهى المأكولات والعصائر الطازجة وقسيمة “غرين في” تسمح لحاملها بالدخول وممارسة الجولف ليوم كامل.

وتقدم مدرسة “بوتش هارمن للجولف” المؤسسة التدريبية الرياضية الأبرز في المنطقة، مجموعة متنوعة من الحصص التدريبية طيلة شهر أبريل للأعضاء وغير الأعضاء بهدف صقل مهاراتهم وتطوير أدائهم. وتتاح الجلسات التدريبية لمختلف الأعمار والقدرات ويبلغ سعر الجلسة للشخص الواحد 100 درهم إماراتي.

ويطلق نادي إلس للجولف فعالية “سوبر ماستر” التي تقام يومي الجمعة 4 مايو والسبت 5 مايو. ويشارك في البطولة فرق تضم من 4 إلى 6 لاعبين لتنافس على 54 حفرة و3 أشكال من المنافسات تقليدية في الجولف. ويقدم مطعم 261 ومطعم ذا بيج أيزي عروض الساعات السعيدة، من الساعة 4:00 إلى 6:00 مساءً في مطعم 261، ومن الساعة 5:00 وحتى 8:00 مساءً في مطعم ذا بيج أيزي ويتضمن العرض حسومات تصل إلى 33 % على مجموعة من المشروبات المختارة، بالإضافة إلى عروض مميزة على المأكولات وكل ذلك بمقابل 395 درهم إماراتي عن الشخص حامل تذكرة نادي تروون و850 درهم عن الشخص العضو في إتحاد الإمارات للجولف، 1150 درهم إماراتي لغير الأعضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.