«مدينة الثلج» في العثيم مول الربوة بالرياض تتوَّج بجائزتين عالميتين

سياحة
11 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«مدينة الثلج» في العثيم مول الربوة بالرياض تتوَّج بجائزتين عالميتين

12

توِّجت «مدينة الثلج» في العثيم مول الربوة بالرياض بجائزتين عالميتين في مجال السياحة والترفيه، الأولى فوزها بالجائزة الذهبية لأفضل تصميم لمدينة ترفيهية، والثانية فوزها بالجائزة الفضية لأفضل حفل افتتاح لمنطقة الشرق الأوسط لعام 2016؛ وذلك تقديراً للإنجازات البارزة التي حققتها المدينة ولتفوقها في دعم صناعة السياحة والترفيه بدول المنطقة.
وتسلَّم صالح بن عبدالله العثيم نائب الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للسياحة والترفيه، درع التكريم في حفل توزيع جوائز مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط لعام 2016 (ريكون شو) الذي يُعتبر بمنزلة جوائز الأوسكار لتكريم الواجهات الترفيهية الرائدة في مجال السياحة والترفيه. وذلك بحضور فهد بن عبدالله العثيم نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العثيم، وعدد من كبار المسؤولين في شركة العثيم للسياحة والترفيه، ونخبة من الرؤساء التنفيذيين، وقادة ورجال الأعمال البارزين في مختلف القطاعات التجارية بمنطقة الشرق الأوسط.
وأعرب صالح العثيم، في تصريح بهذه المناسبة، عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز الكبير والنجاح الباهر الذي حققته «مدينة الثلج» في فترة وجيزة، مما يُعَد حافزاً مهماً ودافعاً قوياً للشركة لمواصلة مسيرة العطاء والتميّز في تقديم أفضل الأنشطة الترفيهية، والمضي قدماً نحو تحقيق مزيد من الإنجازات غير المسبوقة في مجال السياحة والترفيه بالمملكة. وقال صالح العثيم، إن الفوز بهذه الجوائز يؤكد المكانة البارزة والدور المهم الذي تضطلع به «مدينة الثلج» كواحدة من أفضل الواجهات الترفيهية الراقية في الرياض، والتي تواكب رؤية المملكة 2030 وتوجهات الحكومة الرشيدة الهادفة إلى تعزيز السياحة الداخلية وتطويرها للمساهمة في تنويع مصادر الدخل الوطني، معلناً عن بشرى سارة للجميع بعزم شركة العثيم للسياحة والترفيه إطلاق مدينة الثلج الثانية في سيتى ستارز مول القاهرة عام 2017، وكذلك في مركز الصيرفي مول بمدينة جدة منتصف عام 2018.
وأوضح العثيم أن «مدينة الثلج» في العثيم مول الربوة بالرياض تعد أول وأكبر مدينة ثلجية متكاملة في المملكة، بمساحة 5000 متر مربع، وبطاقة استيعابية كبرى تصل إلى 350 شخصاً في الساعة. وتمتاز بتعدد الأنشطة الترفيهية الشيقة والمتنوعة التي تصل إلى 12 نشاطاً ممتعاً مثل: سيارات التصادم على الجليد، ودراجات الثلج لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى عروض الليزر الشيقة، وزلاجات الثلج، ومسارات السلالم والحبال، والمنحدرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.