«مدن» تستعرض منتجاتها الموجهة لقطاع البناء والأعمال الإنشائية في دبي

معارض ومؤتمرات
29 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«مدن» تستعرض منتجاتها الموجهة لقطاع البناء والأعمال الإنشائية في دبي
999999_0

تشارك الهيئة السُّعودية للمُدن الصِّناعية ومناطق التقنية “مُدن”، في المعرض الدولي للبناء والأعمال الإنشائية 2017، (BIG 5 DUBAI 2017) الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات، خلال الفترة 26 – 29 نوفمبر 2017.

واستعرضت “مُدن” منتجاتها وخدماتها المُوجهة للمستثمرين في قطاع البناء والأعمال الإنشائية والمقاولات، مبينةً المُستوى المتقدِّم في البُنى التَّحتية والبيئة الدَّاعمة للاستثمار في مدنها الصِّناعية المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

وذكر بندر الطُّعيمي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بـ “مدن”، أن مشاركة الهيئة في هذه الفعالية، تهدُف إلى استقطاب المستثمرين الصِّناعيين المُختصين في قطاع صناعة مواد البناء والمنتجات الإنشائية، سواء من مصانع قائمة خارج المنطقة وتقوم بالتصدير إلى المملكة، أو مستثمرين جُدد ينوون الدخول في هذا المجال.

وقدمت “مُدن” من خلال جناحها في المعرض؛ تعريفاً بالفُرص المُتاحة في مُدنها الصِّناعية، وببيئة المناخ الاستثماري والمزايا التَّحفيزية والخدمات والحوافز والتَّسهيلات والفُرص الصِّناعية والخدمات المُساندة التي تقدمها للمستثمرين والشَّركات، مثل الأراضي الصِّناعية المُطوَّرة المكتملة الخدمات، والمصانع الجاهزة المبنية بمواصفات نموذجية، والواحات الصناعية والمجمعات السكنية وغيرها من المنتجات.

وضمَّت نُسخة هذا العام من معرض (BIG 5 DUBAI)؛ الذي يُعد واحدًا من أكبر معارض منتجات ومُستلزمات البناء في منطقة الشرق الأوسط، ورشاً مكثّفة وِنقاشات تفاعليّة حول حلول البناء في خمسة قطاعات تشمل خدمات الهندسة الكهربائية والميكانيكية والسباكة، التصميم الداخلي والتشطيبات، غلاف المباني والإنشاءات الخاصة، أدوات الإنشاء ومواد البناء وتكنولوجيا البناء وحلولها المبتكرة، إضافة لمنطقة مخصصة جديدة لقطاع التدفئة والتهوية والتبريد والتكييف بالهواء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.