مدرسة في أحضان الطبيعه وأخرى أساتذتها من الروبوت ..شاهد أغرب مدارس العالم

تعليم
23 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مدرسة في أحضان الطبيعه وأخرى أساتذتها من الروبوت ..شاهد أغرب مدارس العالم

223141-170914111248-bangladesh-floating-school-super-169

اختلفت الصورة التقليدية للمدراس في عصرنا الحديث عما كانت علية في الماضي نظراً للتطور الذي نعيش فية والذي أثر بشكل واضح على منظومة التعليم ​ تعرف على حول أغرب الصفوف المدرسية حول العالم

الولايات المتحدة :يقوم الطلاب في مدرسة “THINK Global School” في مدينة نيويورك لأمريكية بدراسة كل فصل من الفصول الدراسية في بلد جديدة، حيث يتعلمون لغات جديدة ويعملون مع مختصين محليين لتعلم المزايا التاريخية والثقافية والسياسية والاقتصادية في كل من الدول.

سنغافورة : الروبوت “بيبر” هو رجل آلي يتفاعل مع الطلاب ويجاوب أسئلتهم. ويساعد هذا الرجل الآلي الأساتذة في تعليم المدرسة التمهيدية.

هولند : تتواجد في البلاد مدارس مستوحاة من مؤسس شركة “آبل” ستيف جوبز، حيث يختار الطلاب المواد التي يرغبون بدراستها، والمكان الذي يرغبون بالدراسة فيه. ويتم تصنيف الطلاب بحسب القدرات الذهنية والمهارات بدلاً عن تصيفهم بحسب العمر.

كندا : في بعض مدارس كندا والولايات المتحدة، تمت الاستعاضة عن الأوراق والأقلام بأجهزة الكمبيوتر اللوحي، ويقدّم الطلاب واجباتهم عبر منصات مثل “Google Classroom.”

غانا : ينقطع التيار الكهربائي في غانا بشكل متكرر، الأمر الذي يعيق التعليم هناك. لذا، صممت مبادرة “Empower Playgrounds” لعبة الدوامة التي تتحول حركتها عندما يستدير الأطفال بها إلى طاقة تملأ بطارية تستخدم لإشعال مصابيح يمكن أن تعمل لـ 40 ساعة، ما يتيح للأطفال أيضاً الدراسة في المساء.

بالي، إندونيسيا في هذه المدرسة، يتعلّم الأطفال مبادئ الاستدامة والحياة الصديقة للبيئة، بينما يدرسون مختلف المستويات الأكاديمية في أحضان الطبيعة. وصنعت هذه المدرسة بالكامل من شجر البامبو.

سبب غريب لغيرة الرئيس الأميركي دونالد ترامب من أمير الكويت !

بنغلاديش :مدرسة عائمة في بنغلاديش تعمل على الطاقة الشمسية، وتعتبر وسيلة تعليم ضرورية نظراً إلى كثافة الأمطار التي تُغرق البلاد بالمياه لفترات طويلة من السنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.