“مخيم الأمل” بالشارقة يسعد الأطفال برحلة ترفيهية

أخبار الإمارات
17 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“مخيم الأمل” بالشارقة يسعد الأطفال برحلة ترفيهية
IMG 2287 tcm4 379656 w735 - مجلة مال واعمال

انطلقت مع بداية اليوم الثاني من مخيم الأمل الـ 29، الذي تنظمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، إلى إمارة دبي رحلة الأطفال ذوي الإعاقة، تحت شعار “فلنتحدث حول الإعاقة”.

وعبر أطفال وفد مملكة بوتان، عن سعادتهم الكبيرة بحسن الضيافة والكرم الكبير الذي قوبلوا به من جميع المتطوعين وأشادوا بحرصهم على سلامة الأطفال ذوي الإعاقة، وتمضية أفضل الأوقات خلال الأنشطة والفعاليات والرحلات.

وأكدت الطفلة بشرى عباس الكندي، من وفد سلطنة عمان، أن جميع زملائها من مختلف الوفود، استطاعوا الاندماج بسرعة في أجواء المخيم، وساهموا بفعالية في الألعاب الترفيهية والمسابقات المنوعة.

وبعد عودة الأطفال من رحلة الشارقة، اجتمعت الوفودُ على أرض المخيم في يوم التراث الإماراتي، حيث استمتع الجميع بالألعاب والفنون التراثية الاصيلة، وكان واضحاً الجهد الذي بذله جميع المتطوعين كي يدخلوا البهجة والسرور إلى نفوس وقلوب الأطفال من ذوي الإعاقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.