مختبر “هواوي” الإقليمي للابتكار يطلق عملياته رسمياً في دبي

أخبار الإمارات
2 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مختبر “هواوي” الإقليمي للابتكار يطلق عملياته رسمياً في دبي
5780506_640

أعلنت شركة “هواوي”، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن تدشين المختبر الإقليمي المفتوح للابتكار في مجال تقنية المعلومات والاتصالات (OpenLab). وستنطلق أعمال المختبر من دبي ليكون الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط على مستوى تقديم خدماته للعملاء والشركاء، وفتح المجال أمام الجهات والأفراد الراغبين بالاستفادة من المختبر لخوض تجربة الابتكار بشكل تعاوني، والاستفادة من خبرات “هواوي” العالمية في هذا المجال لدفع عجلة الابتكار لصالح مستقبل الخدمات الحكومية والقطاعات الحيوية والمستهلكين.
ويندرج افتتاح المختبر في إطار برنامج “هواوي” العالمي لمختبرات الابتكار المفتوحة (OpenLab)؛ حيث تعتزم الشركة إضافة سبعة مختبرات أخرى جديدة في مناطق أخرى من العالم في العام الحالي، واستثمار مبلغ 200 مليون دولار أميركي وتوظيف ما يقارب 1.000 شخص خلال السنوات الثلاث المقبلة، ليصل العدد الإجمالي لمختبرات الابتكار المفتوحة من “هواوي” في العالم إلى 20 مختبرا بحلول العام 2019. ومن المقرر أن يتم ربط مختبر دبي الجديد مع شبكة مختبرات “هواوي” العالمية المفتوحة تعبيراً عن التزام الشركة بدعم الابتكار في المنطقة من دبي، وتشجيع الشركات على اعتماد نماذج عمل جديدة تعتمد الابتكار وتتبنى العمل المشترك الجماعي وتبادل المعارف والخبرات في مجال الحلول التقنية لتلبية مختلف متطلبات السوق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.