محمد ثاني الرميثي رئيساً لمجلس إدارة «غرفة أبوظبي»

admin
عربي
admin23 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
محمد ثاني الرميثي رئيساً لمجلس إدارة «غرفة أبوظبي»

288936

رفع محمد ثاني الرميثي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، أسمى آيات الشكر والعرفان والولاء إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي، على دعمهم للغرفة ولقطاعات ومؤسسات القطاع الخاص، وبما يعزز مساهمة القطاع الخاص في عملية التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في إمارة أبوظبي.

وقال بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي خلال الجلسة الأولى لمجلس إدارة الغرفة الجديد، إن استراتيجية الغرفة ستركز في المرحلة المقبلة على دعم الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ودعم مشاريع الشباب ومعالجة كافة القضايا والمشاكل والصعوبات التي تواجه شركات ومؤسسات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي، وبما يسهم في تعزيز البيئة التنافسية للأعمال ويدعم الدور الذي يقوم به القطاع الخاص في دفع عملية التنمية الاقتصادية والنهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها إمارة أبوظبي، خاصة ودولة الإمارات العربية المتحدة بصورة عامة.

وأكد الرميثي أن استراتيجية الغرفة الجديدة للأعوام الأربعة المقبلة ستركز أيضاً على تسخير كافة إمكاناتها المادية والبشرية لخدمة أعضائها، والمستفيدين من خدماتها وكافة فعاليات القطاع الخاص العاملة في مختلف الأنشطة الاقتصادية، وتوفير الخدمات المتميزة بهدف تعزيز مساهمات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي، طبقاً لتوجيهات القيادة الحكيمة وبما يجعل من هذا القطاع قوة محركة ودافعا تاما في تحقيق مستويات نمو عالية وتنمية مستدامة. وكان مجلس إدارة غرفة أبوظبي قد عقد اجتماعه الأول أمس برئاسة إبراهيم محمود المحمود بصفته أكبر الأعضاء سناً.

وانتخب مجلس إدارة الغرفة في هذه الجلسة محمد ثاني الرميثي رئيساً لمجلس الإدارة، وإبراهيم محمود المحمود نائباً أول للرئيس والدكتور الطاهر مصبح الكندي نائباً ثانياً للرئيس، ومحمد مهنا القبيسي أميناً للصندوق وحمد العوضي نائباً لأمين الصندوق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.