محمد بن راشد يكرم الرعاة والشركاء الرئيسين لبطولة كأس دبي العالمي للخيل

أخبار الإمارات
27 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محمد بن راشد يكرم الرعاة والشركاء الرئيسين لبطولة كأس دبي العالمي للخيل

Satellite (1)

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي الرعاة والشركاء الرئيسين لبطولة كأس دبي العالمي للخيل في دورتها الحادية والعشرين والتي اختتمت على مضمار سباقات الخيل في ميدان بمنطقة ند الشبا في دبي حيث شكرهم سموه على تعاونهم الوطني البناء مشيدا سموه بتعاون القطاعين العام والخاص في الدولة من أجل إظهار الأحداث والفعاليات الوطنية والدولية التي تنظمها بمظهر حضاري وبنجاح تام يستحق منا كل التقدير والتشجيع والدعم.

وكرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في هذه المناسبة ” طيران الإمارات ” الراعية الأولى لأشواط الكأس والشريك الاستراتيجي للبطولة منذ انطلاقتها قبل إحدى وعشرين سنة خلت كما شمل التكريم كلا من إيبيك وميدان شوبا والطاير للسيارات والنابودة وميدان للفنادق والضيافة وجريدة جلف نيوز والماركة العالمية” لونجين “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.