محمد بن راشد يستقبل رئيس كوريا الجنوبية

أخبار الإمارات
27 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محمد بن راشد يستقبل رئيس كوريا الجنوبية

102-150515-uae-south-korea-president-reception_700x400

استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في قصره بزعبيل ظهر اليوم مون جاي إن رئيس جمهورية كوريا الجنوبية الذي يزور البلاد حاليا والوفد المرافق.

ورحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي بالرئيس الضيف معربا عن أمله بأن تسفر زيارته إلى دولة الإمارات عن نتائج طيبة تعزز علاقات الصداقة والتعاون والشراكة بين دولة الإمارات وجمهورية كوريا الجنوبية على مختلف الصعد.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال تجاذبه أطراف الحديث والرئيس مون جاي إن أن دولة الإمارات قيادة وحكومة ومؤسسات تحرص على توسيع آفاق التعاون بين البلدين الصديقين وتطوير الشراكة الاقتصادية والاستثمارية والثقافية والإنسانية بينهما.

كما أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والزعيم الكوري الجنوبي أهمية العمل الثنائي المشترك للارتقاء بعلاقات البلدين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية بما يخدم مصالح شعبيهما المشتركة واقتصادهما الوطني.

واستعرض الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والرئيس الكوري مجمل العلاقات الثنائية خاصة على صعيد التبادل السياحي حيث إن قرابة 140 ألف سائح كوري زاروا الإمارات العام المنصرم فيما بلغ عدد السياح الإماراتيين إلى كوريا نحو 10 آلاف سائح بالإضافة إلى أن 1600 كوري جنوبي يدرسون في جامعات ومعاهد ومدراس دولة الإمارات ما يسهم في تعزيز العلاقات الإنسانية المتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين.

إلى ذلك أكد الرئيس الكوري الجنوبي عمق علاقات الصداقة والتعاون بين بلاده ودولة الإمارات، شاكرا نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كرم الضيافة ودفء الاستقبال الذي أحيط به من قبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ما يؤكد على متانة روابط الصداقة التي تجمع بين قيادتي البلدين الصديقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.