محمد بن راشد يزور معرض دبي الدولي للقواراب

أخبار الإمارات
5 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محمد بن راشد يزور معرض دبي الدولي للقواراب

Satellite (1)

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” معرض دبي الدولي للقوارب الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الفترة من الأول إلى الخامس من مارس الجاري .
و قد تجول سموه يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي وسعادة سعيد حارب عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية حيث اطلع سموه على عدد من اليخوت والقوارب والمعدات الخاصة بالرياضات والنزهات البحرية والصيد.
و أبدي سموه ارتياحه للإقبال المتزايد الذي يشهده عاما بعد عام من قبل العارضين وعشاق البحر الذين يبحثون عن الرفاهية والسلامة في رحلاتهم وجولاتهم البحرية على متن يخوت مصنعة بهذا المستوى من التقنية والتصاميم ذات المواصفات العالمية.
و توقف سموه أثناء جولته عند بعض القوارب المصنعة محليا واطلع على التقنيات العالية التي تستخدمها الشركات الوطنية في صناعة اليخوت حتى باتت تضاهي بل تنافس الصناعة العالمية في هذا الميدان.
و قد رحب سموه بالعارضين الذين جاءوا إلى دولتنا من مختلف دول العالم يبحثون عن أسواق جديدة وزبائن جدد في منطقة الخليج التي يعد البحر جزءا من تاريخها وتراثها وثقافتها فهي تشكل لهذه الشركات المصانع سوقا مهمة وحيوية .
و وصف سموه المعرض الذي يقام على شاطئ منطقة جميرا في الميناء السياحي في دبي بأنه حدث سياحي رئيسي يستقطب زوارا كثرا من دولتنا ودول الجوار إضافة إلى العارضين من أنحاء العالم الذين يجدون فرصة سانحة للتعرف إلى ثقافتنا وتراثنا ومعالم بلادنا الحضارية والتاريخية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.