محمد بن راشد ومحمد بن زايد يتفقدان السيارة “أوروس سينات” الروسية في “آيدكس”

أخبار الإمارات
19 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
محمد بن راشد ومحمد بن زايد يتفقدان السيارة “أوروس سينات” الروسية في “آيدكس”
image 1 11 - مجلة مال واعمال

تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي سيارة الرئاسة المصفحة “أوروس سينات” الروسية الفارهة التي تعرض في جناح مجلس التوازن الاقتصادي “توازن” في معرض “آيدكس”.

وقد استمع سموهم من كل من ممثل الشركة الروسية المصنعة للسيارة الليموزين الفارهة والمميزة بتصميمها الكلاسيكي الى شرح تضمن التعريف بخصائصها ومواصفاتها وتقنياتها المتقدمة وأهمها أنها تسير بالدفع الرباعي ومحرك أمامي وعلبة تروس مؤلفة من تسع سرعات ويتم تصنيعها حاليا بسعة ثمانية “سلندرات” اسطوانات على ان يجري تصنيعها في وقت لاحق بسعة 12 اسطوانة “سلندر”.

ومن المقرر ان تبدأ الشركة الروسية المصنعة للسيارة والتي يمتلك صندوق تنمية القطاعات الدفاعية والأمنية التابع لمجلس التوازن الاقتصادي “توازن” ما نسبته 36% من رأسمال الشركة التصدير إلى الشرق الأوسط والصين نهاية 2018 ما يعني أنها صدرت منذ شهرين على الاقل بسعر يبدأ من 160 ألف دولار للسيارة الواحدة التي يتوفر فيها العديد من أنظمة الأمن والسلامة.

وقد أبدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إعجابهما بتقنيات السيارة وتصميمها المميز والخصوصية التي تمتلكها لجهة راحة الركاب وسلامتهم ورفاهيتهم.

وبارك سموهما لشركة “توازن” الوطنية شراكتها برأسمال الشركة الأم المصنعة لهذا الطراز الكلاسيكي من السيارات التي بدأت باكورة إنتاجها في العام 2013 وعرضت للمرة الأولى في معرض موسكو الدولي للسيارات في شهر سبتمبر من العام الفائت.

رافق سموهما سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس اللجنة التنفيذية عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وعدد من الشيوخ وكبار الضباط والمسؤولين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.