محطة الحاويات في ميناء خليفة تستقبل خدمة جديدة لـ «هيونداي»

النقلقطاعات اقتصادية
9 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
محطة الحاويات في ميناء خليفة تستقبل خدمة جديدة لـ «هيونداي»

33

أضافت مرافئ أبوظبي، الجهة التي تدير وتشغّل مرفأ الحاويات في ميناء خليفة، خدمة جديدة إلى قائمة شبكتها الواسعة، إذ رست أولى سفن خدمة كيه إم إس، التابعة لشركة هيونداي، مؤخراً، للمرة الأولى في الميناء الرئيس بأبوظبي، وهي سفينة «هيونداي بانكوك» التي تبلغ سعتها 6,800 حاوية.

وبهذا، أصبحت شركة هيونداي ميرشانت مارين، أحدث الناقلات التي تزيد خدماتها إلى مرفأ الحاويات في ميناء خليفة، من خلال إضافة خدمتها التي توفر التناوب بين الموانئ أسبوعياً بين كوريا وخليج الشرق الأوسط. تمثل الخدمة رابع الخدمات الجديدة المقدمة في مرفأ الحاويات في ميناء خليفة منذ بداية العام، لترتفع الوجهات الدولية من أبوظبي وتزداد الخيارات المتاحة أمام شركات الاستيراد والتصدير التي تركز على دول الخليج العربية.

فوائد

وقال سايمون بيربنر رئيس القسم التجاري لدى شركة مرافئ أبوظبي، إنه بفضل علاقاتنا الممتازة مع هيونداي ميرشانت مارين، أصبح بإمكاننا ربط عملائنا بالأسواق العالمية. والخدمة الجديدة توفر بعض أفضل فترات النقل بالعبور في القطاع، ما يحقق فوائد جمة للعملاء. وبإضافة خدمة رابعة إلى شبكتنا خلال فترة قصيرة، والتزامنا بجدول طموح من خطط التوسع، فإننا مصممون على مواصلة نمونا وزيادة خدماتنا،

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.