مجموعة ويندهام تكرم افتخار حمداني لجهوده في تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية

أخبار الإمارات
10 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مجموعة ويندهام تكرم افتخار حمداني لجهوده في تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية

حمداني يفوز بجائزة رئيس مجموعة ويندهام أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للمسؤولية المجتمعية 2016

WHG EMEA President's CSR Award

حصل افتخار حمداني المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان وفندق رمادا بيتش عجمان على جائزة “رئيس مجموعة ويندهام أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للمسؤولية المجتمعية 2016″، حيث تقدم المجموعة العالمية تلك الجائزة سنوياً للعاملين بها تقديراً لهم عن المبادرات الابتكارية الجوهرية والمتنوعة التي يقدمونها.

حضر الفعالية التي أقيمت في العاصمة البلجيكية بروكسل كل من جيوف بالوتي الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة ويندهام العالمية، ودان روف الرئيس والمدير العام لمجموعة فنادق ويندهام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إضافة إلى إيغناس باوينز نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة فنادق ويندهام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي هذا الصدد قال افتخار حمداني: “أتقدم بالشكر إلى مجموعة فنادق ويندهام على إشادتها بإسهاماتنا المتواصلة في كافة الأمور المتعلقة بالأعمال الخيرية وقضايا الاستدامة. ونحن ندعو نظراءنا في قطاع الضيافة إلى البحث عن الأفكار التي من شأنها أن تسهم في تطوير المجتمع وتنعكس إيجاباً على الجميع. إذ إن إحداث فارق إيجابي في المجتمع لا يتطلب أكثر من توفر الحماس والاهتمام بالعمل الخيري”.

يُذكر أن افتخار حمداني المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان قاد وشارك في العديد من الحملات في إطار المسؤولية الاجتماعية المؤسسية في الدولة، بما في ذلك مشاريع تحويل بقايا الطعام إلى سماد داخل الفندق والاستغناء عن تصريفها إلى المكبات، والزراعة الحضرية، وغير ذلك. كما أن للفندق التزاماً طويل الأمد تجاه العديد من المنظمات الخيرية والبيئية، منها “الإحسان”، و”أكشن كير”، و”هيئة الأعمال الخيرية”، و”مجموعة عمل الإمارات للبيئة”، وغير ذلك من المنظمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.