مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تفتتح أول فندق تابع لعلامتها التجارية “إيفين”

admin
سياحة
admin25 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تفتتح أول فندق تابع لعلامتها التجارية “إيفين”

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اليوم عن افتتاح أول فندق تابع لعلامتها التجارية “إيفين” EVEN. ويقع الفندق الجديد في الشارع الرئيسي رقم 426 بمدينة نورواك، بولاية كونيتيكت في الولايات المتحدة الأمريكية. وتعتبر فنادق “إيفين” أحدث علامة تجارية فندقية فاخرة تنضم إلى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، حيث تم إطلاقها من أجل تلبية الحاجة المتزايدة من جانب المسافرين للتمتع بمستوى أعلى من الصحة والعافية عندما يكونون بعيداً عن المنزل.

وجاء تطوير العلامة كجزء من جهود مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في دراسة حاجات العملاء والتي مكنت العلامة من تحديد فرص النمو والتوسع، كما تعكس التزام المجموعة تجاه الابتكار لضمان تلبية تلك الحاجات. ويأتي الإعلان قبيل افتتاح العلامة لأول فندق يحمل علامة فنادق ومنتجعات هيلوكس، أول علامة فندقية فاخرة مصممة خصيصاً للعملاء من الصين.

ويتم العمل منذ أوائل شهر أبريل الماضي على إنشاء أربعة فنادق أخرى من علامة “EVEN”، أثنين منها في منطقة مانهاتن وآخر في منطقة بروكلين في نيويورك، إضافة الى فندق في مقاطعة روكفيل في ولاية ميريلاند الذي من المتوقع افتتاحه قبل نهاية الربع الثاني من العام الجاري.

وصممت فنادق “إيفين” مع الأخذ بالحسبان العوامل المعززة للعافية ليكون ذلك إحدى السمات المميزة لهذه العلامة التجارية الفندقية. ومنذ اللحظة الأولى لدخول المسافرين إلى بهو الفندق، والمرور بجانب جدار من النباتات الخضراء المزهرة، فإن هذه العلامة التجارية تأخذ الضيوف في رحلة تراعي الصحة، وتساعدهم على تناول الطعام بطريقة جيدة مع الاسترخاء بسهولة، والمحافظة على نشاطهم وحيويتهم، الأمر الذي يتيح لهم إنجاز المزيد من الأعمال خلال مدة إقامتهم في الفندق.

وتعليقا على ذلك، قال كيرك كينسيل رئيس الأمريكيتين لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “يعتبر هذا اليوم بحق علامة فارقة في تاريخ مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وذلك بعد أن تم الإعلان عن افتتاح أول فندق تابع لعلامة “إيفين” في مدينة نورواك، في الوقت الذي نستعد فيه لافتتاح ثاني فندق يحمل هذه العلامة التجارية في روكفيل بولاية ماريلاند في وقت لاحق من الشهر الجاري. وبما أننا ندرك أن جمهور المسافرين يحافظ بحرص بالغ على الصحة بطريقة روتينية في أثناء السفر، فقد باتت هذه المسألة تستحوذ على أهمية أكبر من ذي قبل، لذا تقوم فنادق “إيفين” بتوفير الأدوات اللازمة والتشجيع على اتخاذ الخيارات الصحية في أثناء السفر، ويتاح كل ذلك بأسعار مناسبة جداً”.

تجربة فنادق “إيفين” – إنها الطريقة الصحية للسفر

إن التصميم الهادئ والمفتوح يساعد على خلق بيئة مريحة يكون الضيف بأشد الحاجة إليها للحفاظ على التوازن. ومن خلال إضافة العناصر الطبيعية واللمسات البيئية التي تنطلق من أسس علمية، مثل الأسطح الخشبية الحقيقية، ومناطق تربية الحيوانات في جميع أنحاء الفندق، والروائح الطبيعية المنعشة لتنشيط الحواس في بهو الفندق، فإن هذه العناصر تحدد أبعاد تجربة الإقامة في فنادق “إيفين”. ويتم الترحيب بالضيوف بكوب من الماء المصفى والمنقى عند الوصول إلى مكتب الاستقبال من قبل أحد أعضاء فريق الخدمة، كما يقدم له منشفة يدوية معطرة للتخفيف من ضغوط السفر. ويعمل جدار العافية الرقمي كمصدر للمعلومات التي يود الضيوف الحصول عليها لمعرفة مختلف الأمور المتعلقة بالفندق، من حيث الطعام وأنشطة اللياقة البدنية والمرافق المحيطة به. ويضم هذا الفندق 129 غرفة في أربعة طوابق، ويشتمل فندق إيفين بمدينة نورواك على مساحات مرنة عامة للعمل، إلى جانب المطاعم وأماكن الأنشطة الاجتماعية والمساحات الخارجية الطبيعية. كما توجد أدوات اللياقة البدنية في الغرفة، وصالة رياضية مكونة من ثلاث مناطق مع المعدات الأفضل من نوعها، فضلا عن عناصر التصميم والتكنولوجيا التي توفر للضيوف تجربة طبيعية ومنتجة ومريحة.

تعزيز النوم

إن “مفهوم الاسترخاء بسهولة تامة” يعني أكثر من مجرد النوم الجيد، حيث إن الخدمات والمرافق التي يوفرها فندق “إيفين” بمدينة نورواك تضمن للضيوف الشعور بالانتعاش والنشاط بصورة متواصلة، حتى في أثناء السفر. وتم تصميم غرف الضيوف والأثاث بطريقة مدروس تماماً من أجل الحد من الفوضى في أرجاء المكان، لتوفر بذلك أجواءً مفتوحة وهادئة من دون أي معوقات. وتحتوي الغرف على نظام ممتاز للنوم وأقمشة طبيعية لأغطية السراير لتوفير البرودة خلال النوم. ويوجد في الغرف أيضاً نظام إضاءة قابل للتعديل باستخدام مصابيح LED، في حين يشعر الضيف بالنشاط بعد الاستمتاع بالاستحمام باستخدام جميع المنتجات الطبيعية والروائح التي تم اختيارها بعناية للمساعدة في التنشيط أو التهدئة وفق ما يختاره الضيوف في أثناء إقامتهم داخل الفندق، ويساعد ذلك على الاسترخاء والتخلص من الضغوط اليومية التي يواجهونها.

بسيط. طبيعي. جيد: الالتزام تجاه تقديم المأكولات والمشروبات المختلفة

إن خيارات المأكولات والمشروبات المتاحة للضيوف تكون لذيذة وصحية على حد سواء، وتقوم فنادق “إيفين” بتقديمها في السوق والبار الذي يحمل اسم “كورك آند كالي”. وهناك، يحصل الضيف على قائمة من المأكولات الطازجة التي يمكنه تحديد مكوناتها المفضلة والتي يود إعدادها في وجباته، إضافة إلى وجود مجموعة من الأصناف التي تقدم للضيوف بسرعة، كما تكون مزودة بكافة المعلومات المتعلقة بالعناصر الغذائية والمكونات لمساعدة الضيوف على اختيار وجبات الطعام التي تلبي احتياجاتهم الغذائية. وبالنسبة إلى أولئك الزوار الذين يودون الاستمتاع بالحلويات أو المشروبات الخاصة، يقدم مطعم “كورك آند كالي” الحلويات الصحية، ومن ذلك على سبيل المثال شوكولاته بارفيه الرمان أو الكيك الدافئ مع التوت، وتشكيلة واسعة من أصناف الكوكتيل التي يتم تحضيرها من المكونات العضوية والطبيعية.

اللياقة البدنية وفق اختيار الضيوف

لا ينبغي على المسافرين التخلي عن تمارينهم الروتينية الخاصة في أثناء السير، لذا تقدم فنادق “إيفين” حلولاً تم تصميمها خصيصاً من أجل تلبية الاحتياجات المتنوعة للضيوف. وبدءاً من الضوء الطبيعي الذي ينتشر في مختلف أرجاء الصالة الرياضية المكونة من ثلاث مناطق بجوار ردهة الاستقبال، يمكن الاستمتاع بدروس اليوغا ومختلف التمارين الرياضية في غرفة “فليكس” المجاورة. وينظم الفندق برنامجاً صباحياً للجري يشارك به الضيوف في الفندق بقيادة كبير مدربي اللياقة داخل الفندق، كما يمكن ممارسة الأنشطة بخصوصية تامة داخل الغرفة تحت إشراف المدرب الرياضي في فنادق “إيفين”. ويستطيع الضيوف أيضاً الحفاظ على أنشطتهم المألوفة أو إضافة مجموعة من التمارين الرياضية الجديدة. وتشجع المناطق المخصصة للياقة البدنية مع وجود الفريق المدرب والمتحمس الضيوف للمحافظة على نشاطهم، وخوض مستوى جديد من التحدي والاستمتاع التام في أثناء القيام بتلك الأنشطة.
تجربة مثمرة

إن هذه البيئة تساعد على التركيز بشكل أفضل مع إنجاز العمل المطلوب من دون أي صعوبات تذكر. وتعتبر البيئة المنتجة العامل الرئيسي في ذلك، وفي فنادق “إيفين”، يمكن للضيوف التمتع بمساحات العمل المريحة والمصممة بطريقة هندسية تم خلال تعزيز الخصائص العملية والسمات الجمالية لتهيئتها على نحو تتكامل فيه مع الجوانب المفضلة من جانب الضيوف، فضلا عن وجود خدمة شبكة الواي فاي المجانية السريعة، وتلفزيون HDTV من قياس 40 بوصة، وبرمجة رقمية قائمة على الأجهزة اللوحية ومنافذ للوسائط المتعددة يمكن الدخول إليها بسهولة، سواء من داخل غرف الضيوف وفي سائر أنحاء المساحات المشتركة.

وخلال وجودهم خارج الفندق، تقوم فنادق “إيفين” بدعم احتياجات المسافرين من خلال الموقع الإلكتروني: wellwellwell.com، ومساعدة الناس على التنقل السهل أينما كانوا على الطريق. وتشرف فنادق “إيفين على تطوير هذا الموقع باستمرار ليكون مصدراً قيماً للمعلومات أمام المسافرين، حيث صمم لتوفير محتوى محلي لمساعدة المسافرين في الحفاظ على روتين حياتهم الصحي في أثناء السفر. وينشر هذا الموقع المحتويات التي يتم إعدادها من قبل فريق التحرير، إضافة إلى المساهمين، بما في ذلك الخبراء المتخصصين بأمور الصحة والعافية، وخبراء الموضة والسفر. ويضم الموقع أيضاً مقالات ونصائح حول كيفية ممارسة التمارين الرياضية وتناول الطعام والاستمتاع بالراحة، ودليل شامل للعثور على أفضل الأماكن في أثناء السفر عبر المدن في مختلف أنحاء البلاد.

واختتم كيرك حديثه بالقول: “من خلال الفنادق المصممة بعناية فائقة ونشر ثقافة الخدمة، تكون فنادق “إيفين” قد تأسست على نحو يساعد على تلبية احتياجات الضيوف كهدف أساسي، كما أننا على يقين تام من أن فنادق “إيفين” قادرة على تقديم تجربة أفضل للمسافرين الذين يركزون على الجوانب الصحية ويضعونها في مقدمة اهتماماتهم. ونعتقد بشكل راسخ أن العلامة التجارية “إيفين” ستكون المحرك الرئيسي في نمو حصتنا في السوق في الولايات المتحدة، وستبدو أيضاً بطابع فريد من نوعه، وستكون بمثابة اختيار متميز للجهات المالكة لحق الامتياز”.

وتجدر الإشارة إلى ملكية فندق “إيفين نورواك” تعود إلى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، كما تتم إدارته من قبل المجموعة ذاتها. وتقوم العلامة التجارية في الوقت الحالي بتطوير أربعة فنادق سيام افتتاحها في المستقبل القريب، وهي: روكفيل بولاية ماريلاند، وبروكلين في نيويورك، إضافة إلى فندقين آخرين في وسط مانهاتن. وللحصول على المزيد من المعلومات حول فنادق “إيفين” أو لحجز إقامة في نورووك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: EVENHotels.com.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.