مجموعة جميرا تتوسع في دبي

أخبار الإمارات
29 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مجموعة جميرا تتوسع في دبي

1024 (3)

كشفت مجموعة جميرا الإماراتية عن تشغيل فندق جديد في دبي تحت علامة “زعبيل هاوس من جميرا”.

وقالت المجموعة في بيان لها إن افتتاح الفندق الجديد يأتي بموجب اتفاقية الإدارة والتشغيل التي وقعتها أخيراً مع شركة “أونيكس للتطوير العقاري” التابعة لشركة “إشراقة للتطوير”.

وسيوفر الفندق الذي سيحمل اسم “زعبيل هاوس من جميرا ـ الروضة” والمقرر افتتاحه خلال الربع الأخير من العام الجاري، لزواره 210 غرف ومطعمين وشرفة لتناول الطعام.

ويتيح فندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” للنزلاء فرصة استكشاف مختلف أنحاء دبي، وهو جزء من مشروع “ذا أونيكس” متعدد الاستخدامات الذي يضم العديد من الوحدات السكنية والتجارية ومتاجر التجزئة.

مجموعة “جميرا”

ولدى “جميرا” 5 اتفاقيات لإدارة وتشغيل الفنادق تحت علامة “زعبيل هاوس من جميرا”، وستعلن عنها قريباً خلال العام الجاري، كما تدير 19 فندقاً قيد التشغيل حالياً في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا تحت علامتها الفندقية الفاخرة.

وتدير مجموعة جميرا التابعة لدبي القابضة، محفظةً فنادق ومنتجعات ومجمعات السكنية الفخمة في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، وتشمل المحفظة في دبي فندق برج العرب جميرا الذي يعتبر أيقونة المدينة، وجميرا أبراج الإمارات، وفندق جميرا بيتش، ومدينة جميرا، وفندق جميرا زعبيل سراي وجميرا أبراج الاتحاد في أبوظبي. وللمجموعة استثمارات في جزر المالديف، وشنغهاي، وفرانكفورت، وروما، وإسطنبول ولندن.

وقد تأسست جميرا للفنادق والمنتجعات كجزءٍ رئيسي من مجموعة جميرا؛ بهدف الاضطلاع بدور ريادي في قطاع الضيافة عبر إنشاء محفظة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة.

وتعد “أونيكس للتطوير العقاري” إحدى الشركات التابعة لمجموعة “إشراقة للتطوير المحدودة” التي تأسست في عام 2006 كمشروع مشترك بين مجموعتين من أبرز المجموعات التجارية السعودية وهما: “مجموعة زهران”، و”مجموعة بن محفوظ”. وفي الوقت الراهن، تتولى شركة إشراقة للتطوير والشركات الشقيقة والتابعة لها إدارة مجموعة مشاريع تزيد قيمتها على 5 مليارات درهم في سوق الإمارات والسعودية وغيرهما من الأسواق الدولية، وتعمل من مكاتبها المنتشرة في دبي والرياض وجدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.