مجموعة جمعة الماجد تفتتح صالة عرض لإطارات يوكوهاما في الشارقة

30 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مجموعة جمعة الماجد تفتتح صالة عرض لإطارات يوكوهاما في الشارقة

2060

أعلنت مجموعة جمعة الماجد، الموزع الحصري في الإمارات لإطارات «يوكوهاما» عالية الأداء افتتاح صالة عرض جديدةٍ بإمارة الشارقة في خطوة تجسد آخر توسِعات الشركة لشبكة مراكز خدمة إطارات «يوكوهاما».

وتخطط المجموعة لافتتاح ستة منافذ إضافية لخدمة الإطارات على مدى الأعوام الثلاثة المقبلة في مختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة، ومن ضمنها إمارة الشارقة. وتقع صالة العرض الجديدة في المنطقة الصناعية 6 في الشارقة، ويُتوقع أن تطلق خدماتها في أغسطس.

وقال حسن الحاج، مدير عام قسم الإطارات والبطاريات لدى مجموعة جمعة الماجد: «تُعتبر إمارة الشارقة موقعاً ممتازاً بالنسبة لعملنا، إذ تتمتع بسوق إطاراتٍ نشطٍ في الإمارات.

وقد أدركنا ضرورة أن نُثبت حضورنا في هذا السوق من خلال تقديم منفذ خدمة حصري. وتمتاز صالة العرض الجديدة بموقع يمكن الوصول إليه بسهولةٍ من الطريق الرئيسي، وهو قريب من باقي أهم موزعي المركبات، إضافة إلى توافر مواقف لسيارات العملاء.

وإلى جانب الخدمات المتميزة التي ستقدمها، فإن صالة العرض ستضم أحدث منتجات ’يوكوهاما‘ والإطارات عالية الجودة، متضمنةً مجموعات الإطارات الرائدة ’أدفان سبورت‘، و’أدفان دي بي‘، و’أدفان إس. تي‘». يشار إلى أن مدّة الشراكة بين مجموعة جمعة الماجد و«يوكوهاما»، تجاوزت الخمسين عاماً من تقديم المنتجات عالية الجودة إلى سوق الإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.