مجموعة تايم للفنادق تهدف لدعم الأطفال المصابين بالسرطان

تحت المجهر
18 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مجموعة تايم للفنادق تهدف لدعم الأطفال المصابين بالسرطان

• تايم للفنادق تكشف عن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للعام 2018 والتي تركز على دعم الأطفال المصابين بمرض السرطان وحماية الحياة البحرية ورفاه الموظفين والمجتمع المحلي.

image-1.-l_r-mr.-mohamed-awadalla-e28093-ceo-of-time-hotels-mr.-abdulla-al-nuaimi-e28093-business-development-director-for-ews

تهدف مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، إلى تعزيز الأثر الإيجابي الذي تحققه في المجتمعات المحلية والإقليمية في العام 2018 من خلال مجموعة من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، بما في ذلك تقديم الدعم للمستشفيات الخاصة للأطفال المصابين بالسرطان بالإضافة إلى برامج الحفاظ على الحياة البحرية والبيئة وغيرها.

وفي إطار توسيع نطاق برنامجها المجتمعي خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، وقعت مجموعة تايم للفنادق شراكة مع مستشفى سرطان الأطفال في مصر كجزء من مبادرة خيرية تستمر عاماً واحداً لجمع الأموال لعلاج الأطفال المرضى وتغطية تكلفة الفحوص والاختبارات الطبية والمسح الضوئي والعلاج.

وبهذا السياق قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: يمكن التبرع لهذه المبادرة عبر موقعنا الإلكتروني أو في فنادقنا التي ستضم منصات خاصة. كما سيتم استعراض أبرز مبادراتنا الرئيسية في العام 2018 في جميع غرف الفنادق”.

كما سيسهم برنامج الحفاظ على البيئة البحرية بالتعاون مع جمعية الإمارات للحياة الفطرية التابع للصندوق العالمي لصون الطبيعة، بإنجاز مشروعين رئيسيين هما الحفاظ على السلاحف الخضراء في الخليج العربي والمناطق البحرية المحمية.

ويهدف مشروع السلاحف الخضراء إلى دراسة أنماط هجرة السلاحف ومناطق تغذيتها في منطقة الخليج من أجل تعزيز الوعي العام بأهمية دور السلاحف في البيئة البحرية. فيما يساعد مشروع المناطق البحرية المحمية على توفير شبكة تربط المناطق البحرية المحمية بحيث تحظى بدعم موحد من مختلف الأطراف في المنطقة.

وتشمل المبادرات الأخرى التي تخطط مجموعة تايم للفنادق لتنظيمها خلال هذا العام أيضاً مبادرة صندوق الإفطار الرمضاني حيث سيتم توزيع صناديق الإفطار على سائقي سيارات الأجرة، بالإضافة إلى حملة تعزيز مستوى الوعي بسرطان الثدي وحملات التنظيف ويوم التوعية بالصحة والسلامة الغذائية ويوم التبرع بالدم.

كما سيتم تنظيم العديد من الفعاليات الرامية إلى تعزيز روح الفريق، حيث سيتم تبادل الهدايا بين جميع أعضاء الفريق في فبراير ومرة أخرى في ديسمبر. كما سيتم تنظيم مسابقة للمواهب وحفلة الموظفين السنوية ومسابقة أسرع نادل خلال الأشهر المقبلة.

وأضاف محمد عوض الله بالقول: “شاركت مجموعة تايم للفنادق على مر السنين الماضية بمجموعة من الأنشطة الهادفة لدعم المجتمعات التي نعمل فيها ضمن التزامنا الراسخ بإحداث تأثير إيجابي ورسم ابتسامة على وجه الناس”.

ونظمت مجموعة تايم الفنادق في يناير الماضي حفلاً استضافت فيه جميع الموظفين في فنادقها، وقد أتاحت هذه الفعالية الفرصة للمدراء ورؤساء الإدارات للتواصل مع الموظفين وشكرهم على جهودهم المميزة الشاق خلال العام 2017. وحصلت المجموعة مؤخراً على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للعام الثالث على التوالي.

كما توفر تايم للفنادق العديد من فرص القيادة والتدريب لجميع الموظفين البالغ عددهم 561 موظفاً وتحرص على توظيف المزيد من المواطنين الإماراتيين، بالإضافة إلى دعم الموردين المحليين من خلال شراء حوالي 60٪ من جميع إمدادات الفنادق من السوق المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.