مجموعة “الحكير” تتوسع في دبي وتفتتح مينا بلازا البرشاء

أخبار الإمارات
7 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مجموعة “الحكير” تتوسع في دبي وتفتتح مينا بلازا البرشاء
1024

أعلنت مجموعة الحكير للضيافة والترفيه عن التوسع في سلسلة فنادقها “مينا” في الإمارات، مع افتتاح فندق مينا البلازا البرشاء في دبي، الذي يضم 90 غرفة وجناحاً، وذلك قبيل أيام من انطلاق معرض سيتي سكيب غلوبال دبي.

وقال رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس لفنادق مينا، سامي الحكير، وفقاً لبيان: نحن نهتم بالاستثمار في دولة الإمارات، ولدينا خطط للتوسع في كل من: أبوظبي، ودبي، والشارقة، حيث نعيد تقييم عدد من المشروعات التي بدأنا بالفعل فيها في منطقة دبي لاند، بالإضافة إلى الشراكة القائمة مع مجموعة اللولو في قطاع الترفيه”.

وتابع الحكير: “استراتيجيتنا تقوم على الاستثمار في أسواق عالية النمو مثل دبي، ونؤمن أن هذا الفندق الأحدث سوف يكون رصيداً قيماً لنا ويحقق عائدات مالية ممتازة للشركة”.

وأسست مجموعة الحكير، بحسب البيان فنادق مينا عام 2008، وتضم في الوقت الحالي محفظة من 8 مشروعات منها 5 في السعودية، واثنان في الأردن وواحد في الإمارات، وتمتلك فنادق مينا خطط توسع كبيرة مع خطط تطوير قوية.

ومن جانبه، قال المدير الإقليمي، للعلامة وتطوير الأعمال بفنادق مينا، فادي مذكور إنه بنهاية عام 2018 نتوقع أن نصل إلى 18 فندقاً مع أكثر من 2000 غرفة.

ووقعت مجموعة عبدالمحسن الحكير القابضة، في شهر أغسطس الماضي، مذكرة تفاهم مع شركة مدينة دمياط للأثاث، المصرية؛ لإنشاء المنطقة التجارية التسويقية، ومركز المؤتمرات، وفندق فئة 4 نجوم بمدينة دمياط للأثاث، بتكلفة استثمارية تصل إلى 631.85 مليون ريال (3 مليارات جنيه مصري).

وكانت مجموعة الحكير، قد وقعت في يونيو الماضي، عقد إيجار مع شركة جبل عمر للتطوير؛ لاستئجار فندق ماريوت جبل عمر – مكة المكرمة، فئة خمس نجوم لمدة 15 عاماً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.