مجموعة الأهلي تتعاون مع ستوديوهات مارفيل الأمريكية حول آخر أفلامها ثور: راجناروك

أخبار الشركات
9 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مجموعة الأهلي تتعاون مع ستوديوهات مارفيل الأمريكية حول آخر أفلامها ثور: راجناروك

عملاء الشركات التابعة لمجموعة الأهلي القابضة – دبي أوتليت مول، جولدز جيم، كوميكيف، و117 لايف يحصلون على فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور العرض الأول للفيلم

متجر كوميكيف يعرض عدداً من المنتجات التي تجسد شخصيات فيلم ثور: راجناروك

TRAG_L_0006_P4

أعلنت الأهلي القابضة، إحدى المجموعات الاقتصادية الإماراتية متعددة النشاطات على المستويين المحلي والعالمي عن مبادرة جديدة ضمن شراكتها مع ستوديوهات مارفيل وإصدارتها الفنية في الفترة ما بين 2016-2019.
وترتكز المبادرة الجديدة على إطلاق فيلم ثور: راجناروكThor:Ragnarok) )، وهو أحد أعمال هوليوود والذي تدور أحداثه حول قصة شخصية “ثور” الموجودة في سلسلة مارفيل كومكس. تم إنتاج الفيلم من قبل ستوديوهات مارفيل ويوزع عبر والت ديزني ستوديوز والفيلم الجديد يعد امتداداً لسلسة أفلام ثور: العالم المظلم التي صدرت في عامي 2011، و2013.

وفي هذا الإطار فإن كل من دبي أوتليت مول، وجولدز جيم، كومكيف، و117 لايف وهي شركات تابعة لمجموعة الأهلي القابضة اشتركت معاً لتقديم رحلة مدفوعة التكاليف شاملة تذاكر السفر، والاقامة لمشاهدة العرض الأول للفيلم والذي يقام في لوس أنجلس خلال الأسبوع الجاري وذلك لبعض عملاءها. وتفصيلاً، فاز عميل واحد من كل شركة على حده بحضور العرض الأول وذلك من خلال سحب نظمته تلك الشركات، وخلال الرحلة سيحظى العملاء بمشاهدة نجوم الفيلم ومنهم كريس هيمزورث، ومارك روفالو، توم هيدلستون، وكيت بلانشت، وإدريس إلبا، تيسا تومسون، آنتوني هوبكنز، وجيف جولدبلم.

ويقول محمد خمَّاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة: ” يعد العرض الأول لفيلم ثور: راجناروك فرصة حقيقة لعدد من عملاءنا أصحاب الحظ السعيد ليكونوا أول من يشاهد هذا العمل الفني الرائع وذلك بالتعاون مع ستوديوهات مارفل العريقة. وأود الإشارة هنا إلى أننا سنواصل طرح مبادرات شبيهة في إطار سعينا الدؤوب لإدخال السعادة على قلوب عملاءنا الكرام.”

ومن ناحية أخرى فإن ستوديوهات كوميكيف – إحدى الشركات التابعة لمجموعة الأهلي – وهي شركة متخصصة في إنتاج، وتصميم، وتصنيع الألعاب التي تجسد الأبطال الخارقين، وبالاشتراك مع ستوديوهات مارفل ستقوم بعرض أحدث تشكيلات لشخصيات الفيلم وخاصة كل من ثور وهالك (Thor and Hulk) وذلك على هامش العرض الأول.

يشار إلى أن الشراكة مع ستوديوهات مارفل – إحدى الشركات التابعة لمجموعة والت ديزني بدأت في 2015 مع الفيلم Avengers: Age of Ultron، وفي 2016 مع فيلم كابتن أمريكا، وفي أبريل الماضي مع فيلم Guardians of the Galaxy 2. وستواصل مجموعة الأهلي القابضة تلك الشراكة مع أكثر الأفلام إثارة والتي ينتظرها الكثير من عشاق الفن السابع وهي: Avengers: Infinity War Part 1 and Part 2 وذلك خلال عامي 2018 و2019 على التوالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.