مجموعة إماراتية للرعاية الصحية تفتتح مشفى جديدا لها في ناجبور بالهند

صحة
23 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مجموعة إماراتية للرعاية الصحية تفتتح مشفى جديدا لها في ناجبور بالهند
Management from Zulekha Healthcare Group and dignitaries from the Indian government come together to formally launch the new Alexis Multi-Speciality Hospital in Nagpur, India.

بكلفة 3.67 مليون دولار أمريكي
مجموعة زليخة للرعاية الصحية تطلق مستشفى أليكسس المتعدد التخصصات

ممثلون من مجموعة زليخة للرعاية الصحية، الحكومة الهندية وجمعيات أفريقية اجتمعوا في الفعالية الرسمية لإطلاق مستشفى أليكسس المتعدد التخصصات في ميدنة ناجبور الهندية.
ممثلون من مجموعة زليخة للرعاية الصحية، الحكومة الهندية وجمعيات أفريقية اجتمعوا في الفعالية الرسمية لإطلاق مستشفى أليكسس المتعدد التخصصات في ميدنة ناجبور الهندية.

افتتحت احدى مجموعات الرعاية الصحية الرائدة في الإمارات مشفى جديدا عالمي المستوى في مدينة ناجبور الهندية، في خطوة من شأنها تعزيز الخدمات التي تقدمها المجموعة على نطاق دولي.

واجتمعت شخصيات رفيعة المستوى من مجموعة زليخة للرعاية الصحية والحكومة الهندية وجمعيات أفريقية لحضور مراسم الافتتاح الرسمي لمستشفى أليكسس المتعدد التخصصات في ناجبور، وذلك يوم السبت الموافق 19 نوفمبر2016.

وبلغت تكلفة المشفى، الذي افتتحه شري نيتن غادكاري، وزير الطرق والنقل البري والبحري في الحكومة الهندية والدكتورة زليخة داوود، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة زليخة للرعاية الصحية، حوالي 250 كرور أو ما يعادل 3.67 مليون دولار أمريكي.

وفي الكلمة التي ألقاها خلال مراسم الافتتاح، قال السيد طاهر شمس، المدير التنفيذي لمستشفيات زليخة ومستشفى أليكسس المتعدد التخصصات: “انها خطوة كبيرة وعظيمة بالنسبة لنا فهي تبصم على أول توسع دولي لنا، وإنه ليسعدنا أيضا مشاركة خبراتنا العالمية المستوى والمساهمة في تطوير نظام الرعاية الصحية في المنطقة والمجتمع”.

وأضاف: “تعد مجموعتنا من المجموعات الرائدة والعريقة في قطاع الرعاية الصحية في الإمارات، لكن خطوة التوسع الدولي هذه تسطر التزام مستشفيات زليخة على تقديم أعلى مستويات خدمات الرعاية الصحية للمرضى والمجتمع”.

ويتضمن المشفى، الذي تم تنفيذه بالتعاون مع خبراء من جامعة كاليفورنيا بسان فرانسيسكو، وبدعم من مؤسسة التمويل الدولية والحكومة الهندية، 200 سرير جاهزة لاستقبال المرضى بمختلف حالاتهم وتقديم الرعاية الصحية الأنسب لهم.

وقال شري نيتن غادكاري: “مبروك للدكتورة زليخة داوود ولفريق عملها افتتاح مستشفى أليكسس وتوفير مرفق صحي عالمي المستوى لسكان هذه المنطقة. نقدر لكم التزامكم ونتطلع قدما للحصول على خدماتكم المتميزة. يسعدني أن أشارككم هذه اللحظة التاريخية. أطيب تمنياتنا لكم ولفريق عملكم بالنجاح في خطواتكم المستقبلية”.

من جهتها أضافت السيدة زنوبيا شمس، نائب رئيس مستشفيات زليخة ومستشفى أليكسس المتعدد التخصصات، والتي تعتبر المشفى الجديد حجر أساس لمستقبل ناجبور كوجهة للرعاية الصحية، قائلة: “حلمنا كان أن نقدم شيئا لأفراد مجتمعنا سواء في الإمارات أو في الوطن، وكلنا فخر بهذه الخطوة العظيمة والتي لا شك ستساهم في توفير العديد من الفرص للقطاع الاقتصادي المجتمعي في المنطقة”.

واستطردت: “نرحب بكافة خبراء الرعاية الصحية للانضمام لنا في خدمة مجتمعاتنا، ونتطلع قدما لتعاون مثمر ولتعزيز نظام الرعاية الصحية المحلي”.

ويقدم المستشفى المتعدد التخصصات، الذي يمتد على مساحة 225 الف متر مربع، أرقى خدمات الرعاية الصحية العالمية في مختلف التخصصات، بما فيها مراكز للتميز في علوم القلب والأوعية الدموية، الأنف والأذن والحنجرة، طب العظام، استبدال المفاصل والتنظير، علوم الأعصاب، طب الأطفال وحديثي الولادة، الطب الداخلي، علاج الصدمات، جراحة المسالك البولية، أمراض الكلى، أمراض الجهاز الهضمي، الغدد الصماء وجراحة التنظير.

ويتضمن المستشفى أيضا على وحدة لعلوم وجراحة الأورام والعلاج الاشعاعي، الأشعة التداخلية، الأدوية الوقائية وخدمات العناية المركزة، بالإضافة لوحدة متكاملة لزراعة الأعضاء من المقرر افتتاحها قريبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.