“مجمع موتور سبورت للأعمال” مشروع جديد بحلبة دبي أوتودروم في الموتور سيتي

أخبار الإمارات
27 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“مجمع موتور سبورت للأعمال” مشروع جديد بحلبة دبي أوتودروم في الموتور سيتي

ردود إيجابية للمرفق الجديد الذي يجمع رواد أعمال رياضة المحركات وفرق السباق

2.An artist’s impression of the Motorsport Business Park at Dubai Autodrome (1)

تسير أعمال الانشاء على قدم وساق لبناء مركز جديد لصناعة رياضات المحركات في الإمارات وذلك ضمن التوجهات التجارية لمنطقة موتور سيتي وأبرز معالمها، حلبة دبي أوتودروم.

ومن المقرر أن يشكل “مجمع موتور سبورت للأعمال” الجديد، الذي تطوره الاتحاد العقارية بالتعاون مع “ملتي لينك كونتراكتينغ” بمساحة 6000 متر مربع في قلب حلبة السباق البالغ طولها 5.39كم، حلقة وصل بين شركات رياضات المحركات في الإمارات وفرق السباق.

1.Motorsport Business Park ground breaking at Dubai Autodrome

وحال اكتماله في ديسمبر 2017، سيشكل المشروع إضافة هامة ومكملا لمبنى غراند ستاند ريتيل بلازا الذي افتتح مؤخرا ويضم مجموعة من المتاجر التي تطل على المسار الرئيسي المستقيم لحلبة دبي أوتودروم، ومول ذا ريبون.

ويعتبر مجمع الأعمال الجديد المرحلة الأخيرة من مشروع تطويري يضيف مجموعة كبيرة من الشقق والمحال والمطاعم في منطقة موتور سيتي التي تشهد نموا مستمرا حول حلبة دبي أوتودروم منذ العام 2004.

وسيضم مجمع موتور سبورت للأعمال العديد من الشركات والفرق في وحدات مكتبية تتراوح مساحتها بين 200 و420 متر مربع.

وتعليقا على المشروع، صرح ريان ترتش، مدير المشاريع الخاصة لدى دبي أوتودروم، قائلا: “المشروع الجديد سيشكل عاملا مؤثرا في تعزيز صناعة رياضة المحركات في دبي وذلك نظرا لجمعه بين كبار المساهمين في رياضة المحركات في الدولة تحت سقف واحد. سيسهل المشروع على الشركات إمكانية الوصول للحلبة، سواء لعقد الاختبارات أو لتجارب العملاء”.

بدوره قال ريتشارد بيرتش، مدير عام دبي أوتودروم: “سررنا كثيرا بردود الفعل الإيجابية على المشروع الجديد وقد بدأنا بالتفكير بإضافة مرحلة جديدة لعام 2018، لكن بداية نود التركيز على تحضير وتجهيز المرحلة الأولى بشكل كامل. كان لزاما علينا تجاوز بعض التأخيرات المحبطة في الأشهر الثمانية الأخيرة، لكنني سعيد بالقول بأننا أخيرا باشرنا أعمال الانشاء في المشروع ونسير للأمام بقوة”.

وفي إحصائية عقدتها “سيرفيس ماركيت” في 2016، صوت سكان موتور سيتي لصالح منطقتهم بكونها أفضل مكان للعيش في دبي.

وأضاف افتتاح مبنى غراند ستاند ريتيل بلازا في منطقة المنصة الرئيسية لحلبة دبي أوتودروم مجموعة من المقاهي ومتاجر الدراجات النارية والصالات الرياضية وغيرها من المرافق، والتي تطل جميعها على الحلبة، التي بدورها تستضيف مجموعة من أهم السباقات الإقليمية والعالمية أمثال سباق هانكوك 24 ساعة دبي، أفضل سباقات التحمل في العالم.

وأضاف ريان ترتش: “كنا انتقائيين في استقطاب الأعمال التي يتقاطع عملها مع عملياتنا التجارية الخاصة والأعمال التجارية المجاورة. ساهم افتتاح مول ذا ريبون ومبنى ريتيل بلازا في إحداث نقلة نوعية في المنطقة، وخلق وجهات جديدة للسكان والزوار على السواء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.