مجلس سيدات أعمال الشارقة شريكاً لمبادرة بيرل

سيدات أعمال
9 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مجلس سيدات أعمال الشارقة شريكاً لمبادرة بيرل

32

انضم مجلس سيدات أعمال الشارقة إلى مجموعة المؤسسات الشريكة لمبادرة بيرل – المنظمة غير الربحية التي يقودها القطاع الخاص بهدف تعزيز الشفافية للشركات وتطوير ممارسات الأعمال في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

حضر حفل توقيع عقد الشراكة أميرة بن كرم رئيس مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الشارقة، وإيميلدا دنلوب المدير التنفيذي لمبادرة بيرل، ونورة النومان مدير عام المكتب التنفيذي لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر القاسمي، والشيخة أمل آل مكتوم عضو مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الشارقة، ورغدة تريم عضو مجلس إدارة غرفة الشارقة.

وأكد مجلس سيدات أعمال الشارقة دعمه للمرحلة الثانية من برنامج مبادرة بيرل لتعزيز التنوع بين الجنسين في فرق القيادة بالشركات في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقالت أميرة بن كرم: «إشراك المرأة على مستوى الإدارات العليا هو أمر ذو أهمية حيوية لدعم التنمية الاقتصادية في الشارقة والإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ككل، ونيابة عن مجلس سيدات أعمال الشارقة أفخر بأننا الآن في شراكة مع مبادرة بيرل لتعزيز أفضل ممارسات الأعمال التي تؤدي إلى إشراك المرأة في الأدوار القيادية العليا».

من جانبها قالت إيميلدا دنلوب: إن تقدماً كبيراً شهدته المنطقة على صعيد نسبة عدد السيدات العاملات، لكن لا تزال هناك خطوات يجب اتخاذها لضمان إتاحة المزيد من المناصب القيادية أمام النساء الموهوبات والتحاقهن بها في مبادرة بيرل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.